المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية لمتضرري الفيضانات في باكستان

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 06:42 م
مركز الملك سليمان
مركز الملك سليمان للإغاثة
فاطمة بدوي
طباعة
وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.389 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في عدة قرى بمنطقة لاركانا بإقليم السند، وعدة محافظات وقرى بمنطقة سوات بإقليم خيبربختو نخوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 9.723 فردًا.

وقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 660 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في عدة محافظات بمنطقة لاركانا بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4.620 فردا.

مركز الملك سليمان للإغاثة 

وأعطى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 704 سلال غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في محافظتي كلام ومدين التابعة لمنطقة سوات بإقليم خيبر بختونخوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4.928 فردا.

وأقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عدة توزيعات قدرت ب321 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في محافظة مدين التابعة لمنطقة سوات بإقليم خيبربختون خوا بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2.247فردًا.

وسيجري خلال المرحلة الأولى توزيع 26.400 سلة غذائية خلال شهرين، حيث يذكر أن المشروع يستهدف توزيع 105.000 سلة غذائية بمراحله الأربعة و تزن السلة الواحدة على 95 كيلو جراما تشمل المواد الغذائية الأساسية، فيما يبلغ الوزن الإجمالي لكامل المشروع 1.013 طنا، يستفيد منها 735.000 ألف فرد من الفئات الأكثر احتياجا في 37 منطقة في أقاليم السند، وبلوشستان، وخيبربختون خوا ،وجلجت بلتستان، والبنجاب.

ويأتي ذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للعديد من الدول المحتاجة والمتضررة.

وجاء ذلك ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في جمهورية باكستان الإسلامية تحقيقًا للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين من كارثة الفيضانات بمختلف المدن والولايات في باكستان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads