المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفوز على المقاولون العرب برباعية في... الدوري

الأحد 16/يوليو/2023 - 09:06 م
فرحه طاهر محمد طاهر
فرحه طاهر محمد طاهر
هشام سعيد عتمان
طباعة
حقق الأهلي فوزاَ كبيراَ على نادي المقاولون العرب برباعية مقابل، هدف وحيد في المباراة الذي أقيمت اليوم على ملعب ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز.



بدأ الأهلي بضغط مبكر على دفاع المقاولون العرب لإحراز الهدف الأول مبكرا.


جاء هدف أليو ديانج في الدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة من أحمد نبيل كوكا سددها لاعب الوسط المالي بطريقة رائعة في شباك محمود أبو السعود.


وسجل أوشايا هدف المقاولون العرب الأول في الدقيقة 22  عن طريق كرة ثابتة حولها في شباك الحارس محمد الشناوي بعد تمريرة بضربة رأسية من أحمد علاء، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.




وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة 52 من بداية الشوط الثاني، بعد عرضية رائعة من ركلة ركنية بقدم الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو.


وجاء هدف طاهر محمد طاهر بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة، وأودعها بشكل رائع طاهر محمد في شباك محمود أبو السعود حارس مرمى فريق المقاولون العرب.



وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 89 بأقدام طاهر محمد طاهر من ركلة جزاء أودعها على يمين محمود أبو السعود معلنا عن رابع أهداف المارد الأهلي والثاني لطاهر.



وبهذا الفوز يصل الأهلي للنقطة 81 وحسم الأهلي لقب الدوري المصري هذا الموسم منذ جولتين للمرة 43 في تاريخة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads