المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشفى جديد بأسيوط يخدم المرضى الكلويين والمبتسرين بمشاركة مجتمعية

الإثنين 17/يوليو/2023 - 08:07 م
المواطن
محمد عبد الراضي
طباعة
افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مستشفى ابناء الحاج صلاح أبودنقل للغسيل الكلوى والاطفال المبتسرين بقرية درنكة بمركز أسيوط، وذلك بمشاركة مجتمعية من أبناء الحاج صلاح أبودنقل، وسط استقبال حافل من الأهالي والأطفال بالزغاريد والورود والطبل البلدي، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقطاع الصحى وطبقًا لاستراتيجية مصر 2030 وخطط التنمية المستدامة.

تفقد محافظ أسيوط قسم الغسيل الكلوى بالمستشفى وقسم الاطفال المبتسرين والحضانات بالمستشفى، والتقى ببعض المرضى واطمئن على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، كما استمع إلى شرح من وكيل وزارة الصحة بأسيوط لسير العمل بالمستشفى والخدمات التى تقدمها لاهالى القرية والقرى المجاورة.

محافظ أسيوط يلتقى بأهالى وأطفال قرية درنكة

كما التقى محافظ أسيوط بعض الأهالي وأطفال وطلاب القرية، مرددًا معهم النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، تعميقًا لقيم الولاء والانتماء، وأعلن عن تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة للقطاع الصحي بالمحافظة لتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين، وذلك في إطار دعم الدولة لتطوير المنظومة الطبية والصحية، وتوفير أماكن لائقة للمواطنين لتلقي الخدمات الطبية تنفيذًا لرؤية مصر 2030.

وأشار إلى أهمية رفع مستوى الأطقم الطبية بالمستشفيات سواء أطباء أو تمريض أو عاملين من خلال التدريب المستمر والإطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم والتعامل مع المرضى لتقديم خدمة أفضل للمواطن وفقًا لأحدث أساليب العمل، مشيرًا إلى التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال وتفعيل المشاركة المجتمعية لتلبية كافة الاحتياجات ومساندة دور وجهود الدولة في تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد محافظ أسيوط بأهمية المشاركة المجتمعية في كافة مجالات التنمية ومساندة جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، موجهًا الشكر لابناء الحاج صلاح أبودنقل على مشاركتهم ودعمهم إنشاء المستشفى الذى يقدم خدماته للمواطنين بالقرية والقرى المجاورة، وخاصة في مجال الغسيل الكلوى والاطفال المبتسرين تسهيلا على المرضى. وتخفيفًا عنهم

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads