المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

الإثنين 17/يوليو/2023 - 09:50 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445هـ، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير وأمان على مصر والأمتين العربية والاسلامية.

وأعرب المحافظ في نص البرقية عن إعزازه وتقديره لشخص الرئيس وقيادته الرشيدة، متمنيًا له موفور الصحة والعافية والتوفيق في جهوده لدفع عجلة التنمية وتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء.

تهنئة لكبار المسؤولين في الدولة والمؤسسات الدينية

كما بعث محافظ أسيوط أيضًا برقيات تهنئة إلى كبار المسؤولين في الدولة، من بينهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، والوزراء بهذه المناسبة العطرة.

تهنئة للشعب المصرى وأهالى أسيوط

وفى سياق متصل، تقدم محافظ أسيوط بخالص التهنئة للشعب المصرى ولأهالى محافظة أسيوط، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير الدائم والوفير.

وأشاد المحافظ بدور أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن جميع دوائر المحافظة، مؤكدا على حرصه على التعاون والتنسيق معهم لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وختم المحافظ بالدعاء لله أن يجعل العام الهجري الجديد عام خير وبركة وسلام على مصر والأمتين العربية والاسلامية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads