المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلس النواب

الإثنين 17/يوليو/2023 - 10:13 م
محافظ أسيوط يلتقي
محافظ أسيوط يلتقي بأعضاء مجلس النواب
محمد عبد الراضي
طباعة
واصل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلس النواب من أجل العمل على تلبية المطالب الجماهيرية ووضع الحلول العاجلة للمشاكل فضلا عن متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية التي تقام بمختلف مراكز ومدن المحافظة لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

 ويأتي هذا في إطار التنسيق الدائم بين أعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي. وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذ الشأن، وفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

محافظ أسيوط يلتقي بأعضاء مجلس النواب

وكان محافظ أسيوط قد التقي خلال النصف الأول من شهر يوليو الجاري كل من المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والنائب محمد حمدي دسوقي وكيل لجنة الاقترحات والشكاوى بمجلس النواب، واللواء يونس الجاحر، والنائب أحمد الشناوي، والنائب أحمد عيد عبدالجواد، والنائب الحسيني جلال، والنائبة سناء السعيد، والنائبة نشوى رائف أعضاء مجلس النواب.


كما اجتمع المحافظ أيضاً بالمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط وعبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط وعصام القرن وكيل وزارة الاسكان بأسيوط، والدكتور أيمن منصور مدير عام التأمين الصحي لفرع وسط الصعيد، والمهندس عمر سيف النصر مدير عام ري أسيوط.

استمرار لقاءات محافظ أسيوط بأعضاء مجلس النواب

كما حضر اللقاء فيفي شوقي مدير مديرية الطرق بأسيوط، ومحمد بشير مدير عام المكتب الفني لمحافظ أسيوط، ومحمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط، ومحمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة أبوتيج، وأسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، وحسني درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط، وأسامة أحمد محمد مدير وحدة مشروع الرصف، ومنار غالي مدير إدارة الشئون القانونية، والمهندس أحمد صلاح مدير إدارة المشروعات، وممدوح جبر مدير المتابعة الميدانية، ومعتصم أحمد محمود مدير مكتب شئون مجلسي النواب والشيوخ.


وأكد اللواء عصام سعد أن هناك تواصلًا مستمرًا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لنقل وحل مشاكل أهالي المحافظة ومواجهتها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والشعبي موجهًا باستمرار التنسيق والتكامل بين أعضاء السلطة التنفيذية وأعضاء البرلمان للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ أسيوط يناقش مطالب المواطنين

وخلال اللقاءات المختلفة، ناقش المحافظ مع النواب مطالب واحتياجات المواطنين بمختلف مدن وقرى المحافظة والمشكلات التي قد تواجههم أثناء الحصول على بعض الخدمات في القطاعات بجانب استعراض عدد من الملفات الحيوية التي تمس حياة المواطنين بصورة مباشرة، ومنها مظومة النظافة وإزالة المخلفات ورصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع بكافة أنحاء المحافظة.

كما ناقش المحافظ ضرورة الاستمرار في اقامة المزيد من المعارض لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق كما تناولت اللقاءات عرض عدد من القضايا التي تهم المواطنين في القطاعات التعليمية والصحية.

محافظ أسيوط يستعرض مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي

وتناول اللقاء أيضًا استعراض نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023/2024 فضلا عن متابعة معدلات الأداء بمشروعات المبادة الرئاسية حياة كريمة بمرحلتها الجديدة المشروع لاقومي لتطوير القرى والتي يجري خلالها تنفيذ ما يقرب من 2000 مشروع في مختلف المجالات الخدمية في 149 قرية و894 تابع بـ 7 مراكز على مستوى المحافظة بتكلفة تصل إلى 44 مليار جنيه حتى الآن. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads