المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نوال الزغبي عن انتقادها للتيك توك:«النسوان عليه بيعملوا هبل»

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 12:37 م
المواطن
ياسمين أحمد
طباعة
صرحت الفنانة نوال الزغبي في وقت سابق أنها ترفض المشاركة في تطبيق التيك توك، بسبب أفعال بعض السيدات لكنها بعد ذلك تراجعت عن قراراها.

تصريحات نوال الزغبي 

قالت نوال الزغبي خلال برنامج et بالعربي:«أنا انتقدت التيك توك لأنه النسوان بأعمار معينة بتعمل أشياء كتير هبل، وبالذات لو ممثلة أو مغنية وبتعمل سكيتش مش من مستواها، فـ الشيء ده أزعجني وحسيت إني مش هفوت على التيكتوك».

وتابعت:«لما شوفت الموسيقى دخلت على التيك توك، وأنا أكيد معنية بالموسيقى، فـ دخلت عليه، وصفحتي بتجنن».

وأضافت:«ي فيديو كنت برقص فيه وانتقدوني، أنا كنت في مهرجان كان، وكانوا قافلين كل الطرق، فـ الطريق كان مِلكي، ورقصت واتبسطت، وبالنهاية أنا بعمل اللي بيريحني طول ما هو ضمن الآداب والأخلاق والرُقي».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads