المواطن

عاجل
رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشفى المبرة للتأمين الصحي بأسيوط يضيف وحدة عناية مركزة للأطفال

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 04:05 م
محافظ أسيوط يتفقد
محافظ أسيوط يتفقد مستشفى المبرة للتأمين الصحي
محمد عبد الراضي
طباعة
افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وحدة الرعاية المركزة للأطفال بمستشفى المبرة للتأمين الصحي بمدينة أسيوط التي تقدم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة والمناطق المجاورة، وذلك في إطار خطة التطوير الصحي التي تنفذها المحافظة بالتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي. وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030. 

رافق المحافظ خلال الافتتاح المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والدكتور أيمن منصور مدير فرع هيئة التأمين الصحي لوسط الصعيد والدكتور محمد محمود مدير مستشفى المبرة للتأمين الصحي ، وتفقد محافظ أسيوط مكونات وأقسام الوحدة التي تشتمل على عدد 6 أسرة بكافة مشتملاتها من الأجهزة التي تشكل إضافة قوية ونوعية لمنظومة التأمين الصحي بالصعيد خاصة في ظل زيادة الطلب على تلك الخدمة. واستمع لشرح توضيحي حول مكونات الوحدة وآليات العمل بها. كما اطمأن على حالات الأطفال داخل الوحدة ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

مستشفى المبرة للتأمين الصحي : الوحدة تضم 6 أسرة مجهزة بأحدث الأجهزة

أكد محافظ أسيوط على أهمية تواجد وحدة عناية مركزة للأطفال بمستشفى التأمين الصحي كجزء من جهود تقديم خدمات صحية حديثة وآمنة للمواطنين، مشيرا إلى أن هناك اجتماعات متواصلة مع مسئولين بمديرية الصحة والتأمين الصحي من أجل التعرف على الاحتياجات الطبية ومحاولة توفيرها. 

ولفت إلى أن القطاع الصحي يأتي على رأس أولويات القيادة السياسية والحكومة المصرية. وأعلن تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة لمنظومة التأمين الصحي بالمحافظة لتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين.

المحافظ يتفقد أقسام المستشفى ويلتقي بالمرضى والمواطنين

اختتم اللواء عصام سعد زيارته لمستشفى المبرة للتأمين الصحي بتفقد العديد من الأقسام للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وسير العمل بها، والاطمئنان على الوضع الصحي للمرضى. وذلك في إطار متابعته الدورية والميدانية للمستشفيات، كما التقى المحافظ بعض المواطنين المترددين على المستشفى واستمع منهم إلى رأيهم في الخدمات الطبية المقدمة لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads