المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منهم محمد الباقر.. السيسي يصدر عفوا رئاسيا عن محكومين

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 06:33 م
الرئيس السيسي يصدر
الرئيس السيسي يصدر عفو رئاسي عن بعض المحكومين
محمود حربي
طباعة
استخدم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية سلطاته الدستورية وأصدر قراراً جمهورياً بالعفو عن مجموعة من الصادر بحقهم أحكام قضائية ومنهم باتريك زكي ومحمد الباقر وذلك استجابة لدعوة مجلس أمناء الحوار الوطنى والقوى السياسية.

وجاء هذا القرار استجابة لدعوة مجلس أمناء الحوار الوطنى والقوى السياسية التي طالبت بالإفراج عن المحكومين، ومن بين المستفيدين من هذا العفو الرئاسي باتريك زكي ومحمد الباقر، وهما نشطاء معروفان في مجال حقوق الإنسان والحريات.

السيسي يصدر عفو رئاسي عن بعض المحكومين

وفي سياق منفصل، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وفداً من كبرى شركات صناعة الأسمدة في الصين وإيطاليا، لبحث سبل تطوير منظومة إنتاج الأسمدة في مصر، والبدء في إنشاء المجمع الصناعي الثالث للأسمدة بالعين السخنة، بحضور كبار المسئولين بالقوات المسلحة وشركات البترول.

أشاد الرئيس بالتعاون المستمر مع شركتي “ووهوان للهندسة” و"باليسترا"، التي ساهمت في إنشاء وتشغيل مجمع لـ صناعة الأسمدة الفوسفاتية والأزوتية بالعين السخنة، مؤكداً أهمية تطوير هذه الصناعة لزيادة الإنتاج الزراعي وضمان الأمن الغذائي.

أكد الرئيس، خلال اللقاء، حرص مصر على بناء قاعدة صناعية حقيقية ومتطورة في مختلف المجالات، خاصة التي تتعلق بالأمن الغذائي والقطاعات الحيوية، في ضوء التحديات الدولية المتزايدة في هذا المجال

. ودعا إلى استمرار جهود توطين الصناعة وتعميق التصنيع المحلي في مصر، بالاستفادة من نقل المعرفة والتكنولوجيا والخبرة من شركاء مصر الأجانب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads