المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لسماحها بـ تكرار التعدي على القرآن الكريم.. السعودية ترسل مذكرة احتجاج للسويد

الجمعة 21/يوليو/2023 - 07:27 م
السعودية تدين تكرار
السعودية تدين تكرار التعدي على القرآن الكريم
حنان سعيد كشك
طباعة
كشفت وزارة الخارحية السعودية، اليوم الجمعة، عن ادانتها واستنكارها، لـ تكرار التعدي على القرآن الكريم في استوكهولم، بعد منح السلطات السويدية الإذن لبعض المتطرفين بحرق المصحف الشريف أمام السفارة العراقية. 

واستدعت وزارة الخارجية، السفير السويدي في السعودية لتسليمه مذكرة احتجاج على تكرار التعدي على القرآن الكريم، تتضمن مطالبة السلطات السويدية باتخاذ كافة الإجراءات الفورية واللازمة لوقف هذه الأعمال المشينة، المخالفة للقوانين والأعراف. 

السعودية تدين تكرار التعدي على القرآن الكريم بالسويد

وجاء هذا البيان بعد سماح الشرطة السويدية، أمس، بتنظيم تجمع صغير أمام السفارة العراقية في ستوكهولم، يعتزم منظمه حرق نسخة من القرآن الكريم أمام السفارة مرة أخرى، حيث قال المنظم أنه يريد حرف المصحف والعلم العراقي خلال الاجتماع.

وقالت الشرطة السويدية في بيان لها: "الإذن لم يُمنح على أساس طلب رسمي لإحراق كُتب دينية، بل على أساس إقامة تجمّع عام سيتم التعبير خلاله عن رأي بموجب الحق الدستوري بحرية التجمع"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads