المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان العلمين الجديدة 2023 يجمع الفن والسياحة في مدينة ساحرة

السبت 22/يوليو/2023 - 12:22 ص
مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة
محمود حربي
طباعة
قامت قناة CBC بنقل مباشر لحفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة 2023، الذي يضم نخبة من الفنانين والمطربين من مختلف أنحاء العالم. واستضافت الإعلامية إيمان عز الدين، في برنامجها “CBC Extra”، عددا من الضيوف المشاركين في المهرجان، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على مدينة العلمين كوجهة سياحية وثقافية عالمية.

ضيف سعودي يشيد بـ مهرجان العلمين والمدينة 

أحد الضيوف الذين تحدثوا مع إيمان عز الدين هو عبد الرحمن، رجل أعمال سعودي، قال إنه زار مدينة العلمين قبل ثلاث سنوات وكانت لا تزال في بداية تطورها، وأنه لم يصدق التغير الكبير الذي شهدته المدينة في فترة قصيرة. وأضاف أن مدينة العلمين أصبحت مدينة عصرية وجذابة، تضاهي أفضل المدن في العالم.

وأشاد عبد الرحمن بالمباني الحديثة والطرق المتطورة والشواطئ الساحرة والبحر الصافي في مدينة العلمين، قائلا إنه لم يجد مثل هذا الجمال في أي مكان آخر. وأكد أنه سيزور المدينة كثيرا، لأنها توفر كل ما يحتاجه من ترفيه وثقافة وراحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads