المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حسني يفتتح مهرجان العلمين الجديدة بحفل غنائي رائع

السبت 22/يوليو/2023 - 12:27 ص
تامر حسني يفتتح مهرجان
تامر حسني يفتتح مهرجان العلمين الجديدة
محمود حربي
طباعة
أبدى الفنان تامر حسني سعادته البالغة بمشاركته في افتتاح مهرجان العلمين الجديدة، الذي يقام حاليا في مدينة العلمين التاريخية، وقال خلال حفله الغنائي المبهر: "أنا فخور ومبسوط بافتتاح أولى حفلات مهرجان العلمين وعاوزين نحافظ على المهرجان كل سنة ونجمع كل الفنانين على أرض العلمين".

مهرجان العلمين  يجذب أكثر من 40 نجما من مختلف الألعاب

وليس تامر حسني وحده من يشارك في هذا المهرجان الضخم، بل يضم أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، إضافة إلى سباق "تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية. كما يتضمن المهرجان بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE.

وفي إطار التنوع الذي يميز مهرجان العلمين الجديدة، تقام أيضا عروض فنية وثقافية تستقطب اهتمام الزوار، منها عرض أزياء للمصمم "مايكل سينكو"، وحفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم. كما تشهد المدينة افتتاح مدينة ثقافية تحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية.

 مدينة العلمين الجديدة.. تجربة سياحية شاملة

وتعد مدينة العلمين الجديدة واحدة من أهم المشروعات السياحية في مصر، حيث تقدم تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تبنى على مساحة 260 ألف فدان. وتهدف المدينة إلى الحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين وتنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads