المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «فن ومهارات إدارة المكاتب والاجتماعات»

الإثنين 24/يوليو/2023 - 09:58 م
ورشة عمل بعنوان فن
ورشة عمل بعنوان فن ومهارات إدارة المكاتب والاجتماعات
محمد عبد الراضي
طباعة
نظمت الإدارة العامة إدارة وتنمية المواهب بجامعةأسيوط، اليوم الإثنين، ورشة عمل حول فن ومهارات إدارة المكاتب والاجتماعات، بحضور الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، أن تنظيم ورشة فن ومهارات إدارة المكاتب والاجتماعات، جاء بناءً على حرص الجامعة على تحسين جودة الأداء الإداري، وذلك بتنمية مهارات وقدرات الجهاز الإداري بالجامعة، ورفع كفاءة العاملين به. 

أهداف ورشة فن ومهارات إدارة المكاتب والاجتماعات

وأوضح الدكتوى أحمد المنشاوي أن الورشة تهدف إلى خلق بيئة إدارية إيجابية تسهم في تحقيق أهداف ورؤية الجامعة لتطوير العمل، وتحسين الأداء الإداري وزيادة الإنتاجية وفقا لأهداف الجامعة الاستراتيجية.

وحضر الورشة كل من المحاسب شوكت صابر ثابت أمين عام الجامعة، والمحاسب، مصطفى حسن أمين الجامعة المساعد، ومحمود يونس أحمد رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، وخالد عمران مدير عام الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب، بمشاركة 50 من العاملين بقطاع السكرتارية بمختلف قطاعات الجامعة.

محاور ورشة فن ومهارات إدارة المكاتب والاجتماعات

ومن جانبه، أشار محمود يونس أحمد رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، إلى محاور الورشة والتي جاءت كالتالي: مفهوم السكرتارية، الصفات والمهارات الواجب توافرها في السكرتارية، والسكرتارية التنفيذية، ومفهوم الاجتماعات وأنواعها، وكيفية إعداد جدول أعمال، والتعرف على الخطوات الذكية للتعامل مع المشكلات، وكيفية التعامل مع الرؤساء والزملاء والزوار. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads