المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يلتقي رئيس وقيادة الحزب العربي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 10:17 م
الحزب العربي
الحزب العربي
محمد علي عبد المنعم
طباعة
التقى نائب الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق جميل مزهر ووفد قيادي من الجبهة، رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري المهندس محمد النمر ونائبه  المهندس أحمد حسين كما حضر اللقاء الدكتور محمد عبد الغنى وعددا من قيادة الحزب العربي الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بمواقف الجبهة الشعبية الوطنية والأخلاقية الراسخة. 

واستعرض الحزب العربي الناصري، الجهود التي بذلها على صعيد دعم وإسناد نضال الشعب الفلسطيني، وتصديهم بشكل خاص لاعتراف الرئيس الأمريكي السابق ترامب بالقدس عاصمة للكيان، إضافةً لتصديهم للتطبيع واعتبار مقاومة التطبيع من السياسات الثابتة للحزب.

الحزب العربي يستعرض الجهود التي بذلها لدعم الشعب الفلسطيني

من جهته، نقل نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر تحيات الرفيق الأمين العام القائد الأسير أحمد سعدات، وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية.

واستعرض نائب الأمين العام الأوضاع الراهنة، لافتاً أن العدو الصهيوني يعيش مأزقاً وهاجساً وجودياً تُعبّر عنه الحالة التي يعيشها في هذه اللحظات.

وأكد النائب بأن المقاومة خيار استراتيجي عند الجبهة، وأنها دفعت أثماناً باهظة نتيجة هذا الموقف من شهداء وملاحقة واغتيالات، وأن شعبنا لديه جيل مقاتل لا يتراجع ولا يستسلم، وهو بحاجة إلى مظلة سياسية لتحويل المقاومة من سلوك شعبي لمقاومة شاملة على كافة المستويات والمسارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads