المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات الروسية تعزز الحماية من الهجمات الجوية والبحرية لأوكرانيا

الإثنين 31/يوليو/2023 - 04:54 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
قال وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو في مؤتمر عبر الهاتف مع قادة عسكريين اليوم الاثنين إن القوات الروسية اتخذت إجراءات إضافية لتعزيز الحماية من الهجمات الجوية والبحرية لاوكرانيا 

وقال إن نظام كييف ركز على الهجمات الإرهابية ضد البنية التحتية المدنية الروسية وسط هجومه المضاد.

وقال وزير الدفاع إنه "بالنظر إلى التطورات الأخيرة ، تم اتخاذ تدابير إضافية لتعزيز الحماية من الهجمات الجوية والبحرية. وقد تضاعفت حدة الضربات على المواقع العسكرية الأوكرانية ، بما في ذلك تلك التي تستخدم كقاعدة لهذه الهجمات الإرهابية".

وشنت القوات الروسية خلال الأيام الماضية ضربات جوية على مواقع عسكرية أوكرانية ردا على هجوم كييف على جسر القرم.

على وجه الخصوص ، أفاد المتحدث باسم وزارة الدفاع اللفتنانت جنرال إيغور كوناشينكوف في 18 يوليو أن القوات الروسية نفذت ضربات انتقامية متعددة بأسلحة عالية الدقة ضد مواقع الجيش الأوكراني في أوديسا ونيكولاييف حيث تم التخطيط لهجمات إرهابية باستخدام طائرات بدون طيار ضد روسيا. .

في 19 يوليو ، أفاد كوناشينكوف أن القوات الروسية وجهت ضربات متعددة بأسلحة عالية الدقة ضد المواقع الصناعية العسكرية الأوكرانية والبنية التحتية للوقود في أوديسا وكذلك ضد قاعدة كاناتوفو الجوية التابعة لسلاح الجو الأوكراني.

في 20 يوليو ، أفاد المتحدث باسم وزارة الدفاع كوناشينكوف أن القوات الروسية نفذت ضربة انتقامية بأسلحة عالية الدقة محمولة من الجو والجو ضد ورش إنتاج ومواقع تخزين قوارب الطائرات بدون طيار في مناطق مدينة أوديسا وإيليتشيوفسك (تسمى تشيرنومورسك). من أوكرانيا).

بالإضافة إلى ذلك ، في 21 يوليو ، وجهت القوات الروسية ضربة دقيقة ضد مواقع أوكرانية حيث تم التخطيط لهجمات إرهابية باستخدام طائرات بدون طيار ضد روسيا ، حسبما أفاد المتحدث باسم وزارة الدفاع كوناشينكوف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads