المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشاط مكثف لـ صالح موطلو شن.. يلتقى بوزير التجارة والصناعة وسفير قطر بالقاهرة

الإثنين 31/يوليو/2023 - 05:37 م
السفير صالح موطلو
السفير صالح موطلو سن
فاطمة بدوي
طباعة
التقى السفير التركى بمصر صالح موطلو شن  مؤخرا  مع وزير التجارة والصناعة المصري أحمد سمير  وقال السفير على صفحته الرسمية بالفيسبوك أن الوزير المصرى  سيحل ضيفا بأنقرة بدعوة من  وزير التجارة التركي.  

في هذا السياق سيجري الوزير اتصالات ولقاءات موسعة مع وزارة الصناعة والتجارة ومع ممثلي القطاع الخاص في مجالات التجارة والصناعة.

 وقال إن العلاقات التركية المصرية في المرحلة القادمة ستتطور بخطى واسعة في مجالات التجارة والصناعة وبكل بقوة.

 وعلى صعيد متصل قال السفير التركى أنه التقى مع السفير سالم بن مبارك الشافي سفير دولة قطر بالقاهرة بتقييم فرص الاستثمار المشترك في مصر. وناقشوا معا عقد اجتماعًا تشاوريًا داخليًا مع مستثمري البلدين  في اكتوبر المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads