المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شراكة جديدة بين شركتي «عمان والاتحاد للقطارات» «وجندال شديد» في تصدير الحديد

الخميس 03/أغسطس/2023 - 03:22 م
شراكة جديدة بين دولتي
شراكة جديدة بين دولتي الامارات وعمان
فاطمة بدوي
طباعة
وقعت شركة "عمان والاتحاد للقطارات"، على مذكرة تفاهم شركة "جندال" للصلب والطاقة؛ بهدف توفير حلول لوجستية مستدامة لنقل ما يصل إلى 4 ملايين طن سنويا من مواد "جندال" الخام ومنتجاتها، من مجمعها الصناعي في ميناء صحار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر شبكة السكك الحديدية الإماراتية العُمانية.


وبموجب مذكرة التفاهم، سوف تدعم شركة "عمان والاتحاد للقطارات" عمليات "جندال"، عبر تسهيل عمليات التحميل والتفريغ وتكامل العمليات، بالإضافة إلى توفير متطلبات أسطول القطارات والمحطات من خام الحديد والصلب.

كلمة رئيس شركة "عمان والاتحاد للقطارات"

وقال محمد بن زهران المحروقي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "عمان والاتحاد للقطارات": إن الشراكة الجديدة مع مجموعة "جندال شديد" تؤكد التزام الشركة بالارتقاء بالخدمات اللوجستية المتكاملة لتلبية احتياجات وتوقعات عملائها. 

كلمة رئيس شركة «جندال شديد» 

من جانبه قال هارسشا شيتي الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد إنه يتطلع إلى زيادة انتشار منتجات الشركة عالية الجودة. وقدرتها على نقل ما يقرب من 4 مليون طن من المواد ستساعدها بشكل كبير في عمليات الشركة، بالإضافة إلى طموحاتها لتقليل بصمتها الكربونية مع مواصلة رحلتها كشركة واعية بالبيئة.

يذكر أن شركة عمان والاتحاد للقطارات دخلت في العديد من الشراكات التجارية والاستثمارية مع كبرى الشركات العالمية في مختلف القطاعات الصناعية والتحويلية لفتح آفاق جديدة من التعاون الاقتصادي. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads