المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات المثاليات

الخميس 03/أغسطس/2023 - 06:35 م
حفل تكريم الأمهات
حفل تكريم الأمهات المثاليات
علاء الدماصي
طباعة
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية تكريم الأمهات المثاليات تقديراً لعطائهن الدائم  ودورهن في تحقيق الإستقرار لأسرهم الصغيرة بما ينعكس على إستقرار وتقدم المجتمع ، بالإضافة إلي إخلاصهن في عملهن وتأديته علي الوجه الأكمل , مؤكداً أن الأم المصرية ستظل اللبنه الأساسية لبناء الأسرة والمجتمع وتخريج جيل يستطيع أن يُشارك في بناء وطنه وتقدمه.

جاء ذلك خلال مشاركته إحتفالية تكريم الأمهات المثاليات لنقابة صيادلة الشرقية والشخصيات العامة لعام 2023 والتي أقامتها نقابة صيادلة الشرقية بنادي احمد عرابي بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور عصام ابو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية والدكتورة أمل الجندي عميد كلية الصيدلة جامعة الزقازيق والدكتورة نجوي هاشم نقيب صيادله الجيزه والدكتور مصطفي عوض الله رئيس شعبه أصحاب الصيدليات.

حفل تكريم الأمهات المثاليات

بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة لمحافظ الشرقية أشاد فيها  باحتفالية النقابة لتكريم الأمهات المثاليات من الصيادلة وذلك  تقديراً لعطائهن الدائم  في خدمه أسرهن بجانب عملهن في المجال الصيدلي وتأديته علي الوجه الاكمل.

أوضح المحافظ أن محافظة الشرقية من المحافظات الكبرى والتي تضم 509 قرية و5090 تابع ولديها مشكلات متراكمه تحتاج لعمل مستمر وإنجاز يومي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والنهوض بالخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال المحافظ أن إجمالي ما تم إنجازه من تنفيذ مشروعات في قطاعات ( مياه الشرب والصرف الصحي – الطرق – الإسكان – التعليم – الشباب والرياضة – الأبنية التعليمية – الصحة – التموين – الطب البيطري) غير مسبوق واستطاع ان يغير شكل حياه المواطنين ، لافتا إلي أن حجم الاستثمارات في تنفيذ المشروعات الخدميه والتنموية خلال العشر سنوات الماضية تخطي 62 مليار جنية ونعمل جاهدين للارتقاء بمستوي الخدمات المؤداه للمواطنين.

كما نوه محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارعها الرئيسية والفرعية وكذلك خلق محاور مرورية جديده تساهم في فك الاختناقات المرورية بها.

ومن جانبه أعرب الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية عن سعادته بمشاركة محافظ الشرقية إحتفالية النقابة بتكريم الأمهات المثاليات مقدماً له الشكر لدعمه الدائم والمستمر لمنظومة الدواء والصيدلة بالمحافظة وحرصه على المشاركة في كافة الفعاليات المتعلقة بقطاع الصيدلة تقديراً لدور الصيدلي في المنظومة الطبية ، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى للوصول إلى مجتمع صحي وسليم.

كما حرص نقيب صيادله الشرقية على إهداء محافظ الشرقية نسخه من كتاب الله تقديراً لدوره الفعال في الإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين من ابناء المحافظة.

وفي نهاية الإحتفالية قام محافظ الشرقية بتكريم عدد من الأمهات المثاليات لنقابة الصيادلة بمنحهن شهادات تقدير وتشجيعا لهن علي مواصلة رسالتهن السامية للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads