المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الغربية يشارك في حفل تخريج الدفعة الأربعين بكلية الصيدلة بجامعة طنطا

الإثنين 16/أبريل/2018 - 02:39 م
محمد عصر
طباعة
حضر محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، حفل تخرج الدفعة الأربعين والدفعة الرابعة بنظام الساعات المعتمدة من كلية الصيدلة جامعة طنطا، بحضور رئيس الجامعة، مجدى سبع. 

وأقيم الحفل، بمركز المؤتمرات بالجامعة، حيث بدء الحفل، بالسلام الجمهورى تبعه تلاوة عدد من آيات القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على روح المرحوم احمد خالد توفيق ثم كلمة إيمان مبروك غنيم الطالبة الأولى على الدفعة التي قدمت خلالها الشكر لهيئة أعضاء التدريس بالكلية وجميع العاملين بها على ما بذلوه من جهد في تخريج هذه الدفعة.كما أكدت الدكتورة نهلة السيد العمشاوى عيمد كلية الصيدلة أن هذا اليوم هو يوم الحصاد لما رزعه أولياء الأمور والطلاب طوال السنوات الماضية.

كما قدمت الشكر لمحافظ الغربية لحضوره ومشاركته الطلاب في يوم تخرجهم. وخلال الحفل أعرب الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا في كلمته عن شكره وتقديره لمحافظ الغربية على مجهوداته الدائمة للنهوض بالمحافظة في كافة القطاعات وعلى اهتمام الدائم بمشاركة ابنائة الطلاب في كافة المحافل كما قدم الشكر لكل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وخلال الحفل هنأ اللواء احمد ضيف صقر في كلمته الخرجين والياء الأمور الذين يجنوا اليوم ثمار عمل السنوات الماضية.كما قدم محافظ الغربية الشكر لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد وتعب في تربية أبنائهم للوصول بهم إلى هذا اليوم كما قدم أيضا الشكر لكل العاملين بكلية الصيدلية تقديرا منه بالمستوى العلمي الذي وصلت إليه الكلية.وفى نهاية كلمته طالب محافظ الغربية الخرجين بمواصلة البحث العلمي بصفة مستمرة للوصل إلى احدث ما وصل إليه العلم.

وخلال الحفل ردد الطلاب قسم الصيادلة مع الدكتور هاني فوزي نقيب صيادلة الغربية وفى نهاية الحفل أهدت الدكتورة نهلة السيد العشماوى عميد كلية الصيدلة درع الكلية لمحافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا وعدد من الحاضرين.

كما قام اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية بتكريم الطلاب الأوائل وعدد من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على درجات علمية وعدد من العاملين بالكلية.

حضر الحفل اللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والدكتور الرفاعى مبارك المستشار المالي لرئيس الجامعة والدكتور شريف محمد شحاتة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والدكتور مجدي الحفناوى نقيب الأطباء بالغربية والدكتورة أمل محمد كباش وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة كامليا عبد الحميد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والدكتورة سامية سالم سكر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads