المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين يأمر بـ"نظام خدمة خاص" في قوة الردع الروسية

الخميس 03/أغسطس/2023 - 07:13 م
روسيا
روسيا
فاطمة بدوي
طباعة
أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أوامر بإدخال ما وصفه بـ "نظام الخدمة الخاصة" في قوة الردع التابعة للجيش الروسي.

وقال بوتين: "إن كبار المسؤولين في الدول القيادية في الناتو يطلقون تصريحات عدائية ضد بلدنا. ولهذا السبب ، أوعز إلى وزير الدفاع ورئيس الأركان العامة بإدخال نظام مهام قتالية خاصة في قوات حفظ الجيش الروسي". في اجتماع مع وزير الدفاع سيرجي شويغو ورئيس الأركان العامة فاليري جيراسيموف في الكرملين يوم الأحد.

وأكد بوتين أن الدول الغربية تتخذ أيضًا إجراءات غير ودية ضد روسيا في المجال الاقتصادي.

واضاف "انني اشير الى العقوبات غير الشرعية ، والمعروفة جدا للجميع".

عقد الاجتماع على خلفية العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا ، والتي بدأتها موسكو استجابة لطلب المساعدة من زعماء جمهوريات دونباس.

تتمثل مهمة قوات الردع الاستراتيجي في ردع العدوان على روسيا وحلفائها ، وكذلك هزيمة المعتدي في الحرب باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة ، بما في ذلك الأسلحة النووية. تضم قوات الردع القوة الهجومية الاستراتيجية (SOF) والقوة الدفاعية الاستراتيجية (SDF). تشكل الإمكانات النووية الاستراتيجية العمود الفقري لقوات العمليات الخاصة ، المسلحة بصواريخ وطائرات عابرة للقارات ، بما في ذلك أسلحة طويلة المدى عالية الدقة. 

تشمل الإمكانات النووية الاستراتيجية قوة الصواريخ الاستراتيجية. تضم قوات العمليات الخاصة أيضًا القوة الإستراتيجية التقليدية ثنائية الغرض - القاذفات الإستراتيجية وطويلة المدى وأيضًا الغواصات والسفن السطحية والطائرات البحرية الحاملة للصواريخ التي تحمل أسلحة طويلة المدى عالية الدقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads