المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا: الجيش الأوكراني خسر أكثر من 20800 جندي و2200 قطعة سلاح خلال الشهر الماضي

الإثنين 31/يوليو/2023 - 04:59 م
روسيا
روسيا
فاطمة بدوي
طباعة
قال وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو في مؤتمر عبر الهاتف مع القادة العسكريين اليوم الاثنين إن الجيش الأوكراني فقد أكثر من 20800 جندي وأكثر من 2200 قطعة من المعدات العسكرية ، بما في ذلك 10 دبابات من طراز ليوبارد خلال الشهر الماضي.

"خلال الشهر الماضي ، بلغت خسائر العدو أكثر من 20800 جندي ، على وجه التحديد ، 20،824 فردًا ، و 2227 عنصرًا من الأسلحة المختلفة ، بما في ذلك 10 دبابات ليوبارد ، و 11 مركبة قتال مشاة أمريكية من طراز برادلي ، و 40 نظام مدفعي M777 أمريكي الصنع و 50 بنادق مدفعية ذاتية الدفع من بريطانيا العظمى والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وبولندا ".

وشكر وزير الدفاع جميع العسكريين الروس المشاركين في العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا على خدمتهم وشجاعتهم وبطولاتهم.

"في وقت سابق ، تحدثنا عن بعض حالات المآثر ، بينما لدينا اليوم عشرات ومئات من الجنود والجنود والضباط والرقباء الجديرين الذين لا يؤدون واجبهم بشرف فحسب ، بل يقومون به أيضًا بمهنية عالية. الشجاعة والبطولة ، واسمحوا لي أن أكرر ذلك ، الاحتراف ".

كما ذكرت وزارة الدفاع الروسية ، قام الجيش الأوكراني بمحاولات هجومية فاشلة منذ 4 يونيو. أفاد وزير الدفاع الروسي شويغو في 11 يوليو أن خسائر الجيش الأوكراني قد تجاوزت 26000 منذ أن شنت كييف هجومها المضاد. أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القوات الأوكرانية فشلت في تحقيق أي نجاح في أي من مناطق الخطوط الأمامية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads