المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلمان أوروبا : أمريكا والـ"ناتو" يدمرون أوكرانيا

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 07:54 م
تصريحات بشأن حالة
تصريحات بشأن حالة أوكرانيا
فاطمة بدوي
طباعة
صرح عضو البرلمان الأوروبي، ميك والاس، بأن الولايات المتحدة مذنبة بتدمير أوكرانيا، حيث علّق ميك والاس، على نتائج استطلاع لشبكة "سي إن إن"، إذ وجد 51% من الأمريكيين أن دولتهم "فعلت ما يكفي لمساعدة أوكرانيا".

وكتب: "لقد فعلت الولايات المتحدة بالفعل ما يكفي بمساعدة الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي لتدمير هذا البلد"، وأشار إلى أن "واشنطن والغرب أوصلوا أوكرانيا إلى حالة مؤسفة، سعيا وراء أهدافهما الجيوسياسية، بغض النظر عن وفاة سكانها".

تصريحات بشأن حالة أوكرانيا

ودعا والاس مرارًا وتكرارًا إلى إنهاء الأعمال العدائية في أوكرانيا وشدد على أن الدول الغربية فقط هي التي تستفيد من هذا الصراع.

وفي وقت سابق، صرح ميك والاس: "أدى توسع الناتو باتجاه الشرق إلى زعزعة استقرار المنطقة، وكان على الاتحاد الأوروبي منع هذه العملية. 

لكن بدلًا من ذلك، أصبحت أوروبا تنجذب بشكل متزايد للصراع".
وتسعى الدول الغربية من خلال الدعم المادي والعسكري والسياسي الذي تقدمه لكييف، إلى عرقلة أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، (المتواصلة منذ 24 شباط/ فبراير 2022، لحماية سكان إقليم دونباس). إلا أن موسكو أكدت في أكثر من مناسبة أن العملية العسكرية لن تتوقف إلا بعد تحقيق جميع المهام الموكلة إليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads