المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مبارايات ثمن النهائى في البطولة العربية

السبت 05/أغسطس/2023 - 02:31 م
موعد مبارايات ثمن
موعد مبارايات ثمن النهائى في البطولة العربية
هشام سعيد عتمان
طباعة
يبحث عشاق كرة القدم العربية، عن موعد مبارايات دور ربع النهائي من البطولة العربية المقامة في المملكة العربية السعودية، بعد نهاية دور المجموعات.


وخرج نادي الزمالك المصري من البطولة العربية بعد تعادله مع النصر السعودي بهدف لمثله في اخر جولاته في دور المجوعات الذي أحتل بها المركز الثالث في خلف الشباب والنصر.

مواعيد مباريات ربع نهائي البطولة العربية

السبت 5 أغسطس 2023

السد القطري، يواجهه بنظيره الشرطة العراقي يوم السبت الموافق 5 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

يصطدم الاتحاد بفريق الهلال في قمة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023.

الأحد 6 أغسطس 2023

صدام مرتقب لرفاق كريستيانو رونالدو، نادي النصر السعودي أمام الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل الموافق 6 أغسطس 2023، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

في نفس اليوم، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الشباب السعودي بنظيره الوحدة الإماراتي والذي يقوده فنيا المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads