المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غزل المحلة يَعترض على الصعود في النظام الجديد لدوري المحترفين

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 06:45 م
غزل المحلة يَعترض
غزل المحلة يَعترض على الصعود
هشام سعيد عتمان
طباعة
اعترض نادي غزل المحلة بشكل رسمي على نظام من دوري المحترفين إلي الدوري الممتاز،عقب المشاركة فى دورى المحترفين هذا الموسم فى نسخته الأولى

ووفقًا لبيان رسمي أصدره نادي غزل المحلة، قام رئيس مجلس إدارة الفريق  أسامة خليل بإجراء اتصال هاتفي برئيس رابطة الأندية أحمد دياب وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم للاعتراض على هذا النظام و عدم المساواة بين الأندية.

غزل المحلة يَعترض على الصعود في  النظام الجديد

وأضاف  أسامة خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، أن هناك اجتماع اليوم لجميع رؤساء الأندية التى سوف تشارك فى دورى المحترفين الموسم المقبل، ورفض بعض الأمور.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كشف أمس الإثنين، عن نظام بطولة دوري القسم الثاني، وطريقة التأهل إلى الدوري الممتاز، بعد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد مع بعض مسؤولي الأندية.


وكان مجلس إتحاد الكرة أعلن تطبيق دورى المحترفين بشكل نهائى فى الموسم المقبل، ليحسم الجدل حول هذا الملف الشائك بعد مشاورات عديدة  من ويهدف اتحاد الكرة من تطبيق دورى المحترفين لتطوير المسابقات وزيادة المنافسة لمصلحة الكرة المصرية. 
 
ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثانى فى دورى المحترفين أو "القسم الثانى أ" الذى يضم 20 فريقا ، مباشرة إلى الدورى الممتاز ، أما الفريق الذي يحصل على المركز الثالث في دورى المحترفين، سيخوض دورة رباعية مع رؤوس المجموعات الثلاث في القسم الثاني (ب)" الذى يضم 56 ناديا.
 
وبالنسبة لنظام الهبوط بعد تطبيق دورى المحترفين، سيهبط 6 أندية من دوري القسم الثاني أ للقسم الثاني ب، على أن يصعد مثلها من القسم الثاني ب إلى القسم الثاني( أ).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads