المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وضع حجر أساس مشروع تحسين بيئة السكن لـ 326 أسرة ببني سويف

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 04:38 م
احمد فتحي
طباعة
تشهد محافظة ببني سويف، صباح غدًا الخميس، وضع حجر الأساس لمشروع تحسين بيئة السكن، والذي يستهدف تحسين الظروف المعيشية والاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية، وذلك تنفيذا لبروتوكول التعاون الذي تم توقعيه بين مؤسستي الوليد للإنسانية ومصر الخير، ووزارات التنمية المحلية والإسكان والتضامن الاجتماعي.

حيث من المقرر أن يشارك المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، والسادة وزراء التنمية المحلية، والإسكان، والتضامن الاجتماعي، ومحافظ سوهاج، وممثلى ومصر الخير في وضع حجر الأساس للمشروع بقرية النويرة مركز اهناسيا في إطار المرحلة الأولى للمشروع.

وأوضح "حبيب " أن المشروع يتضمن إنشاء وتمليك عدد 10 آلاف وحدة سكنية "سكن اقتصادي منخفض التكاليف" بتمويل من مؤسسة الوليد، مساحات تتراوح من 55 إلى 63 مترا للوحدة، بالمناطق الأكثر احتياجا على مدار10 سنوات بمعدل ألف وحدة سكنية سنويا موزعة على محافظات الجمهورية باستثناء محافظات (القاهرة، شمال وجنوب سيناء).


وأشار إلى أن المرحلة الأولى لبداية تنفيذ المشروع تشمل تنفيذ ألف وحدة سكنية في 3 محافظات( بني سويف والمنيا وسوهاج) عام 2016م يستفيد منها 326 أسرة ببني سويف تم اختيارها طبقا لمعايير اللجنة العليا التي تم تشكيلها من أطراف البروتوكول.

هذا وسوف يعقب وضع حجر الأساس عقد مؤتمر موسع بفندق القوات المسلحة بمدينة بني سويف بحضور السادة ضيوف المحافظة من الوزراء ومؤسستى الوليد للانسانية ومصر الخير، فضلا عن العديد من قيادات المحافظة التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ورؤساء الجمعيات الأهلية حيث يتضمن المؤتمر عرض مصور لتفاصيل المشروع وكلمات للسادة حضور المؤتمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads