المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة أسيوط يكرم محمد قطامش لإنجازاته في كلية طب الأسنان

السبت 12/أغسطس/2023 - 12:35 م
تكريم د. محمد قطامش
تكريم د. محمد قطامش بجامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
قدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط درع الجامعة وشهادة تقدير للدكتور محمد عبد المجيد قطامش، الأستاذ بجامعة عين شمس والعميد السابق لكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط، نظير ما قدمه من جهود متميزة في تطوير الكلية والمستشفى الجامعي للأسنان، والذي يعد أكبر مركز متخصص في مصر.

وأشاد الدكتور المنشاوي بالإسهامات العلمية والبحثية والتعليمية للدكتور قطامش، والتي ساهمت في رفع مستوى خريجي كلية طب الأسنان، وتقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى من مختلف محافظات الصعيد، مؤكدا أن جامعة أسيوط تحرص على تكريم كل من يبذل جهدا في خدمتها، وأنه لن يبدأ أي مسئول من الصفر، بل سيستكمل ما بدأه سابقوه.

إنجازات الدكتور محمد قطامش في طب أسنان أسيوط

وعبر الدكتور قطامش عن سعادته بهذا التكريم، وثنى على دور الدكتور المنشاوي في إحداث نقلة نوعية في جامعة أسيوط، لافتا إلى أن كلية طب الأسنان تضم أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وأن المستشفى الجامعي يستقبل نحو 1200 مريض شهريا، ويضم كوادر طبية متخصصة في جميع فروع طب الأسنان.

والجدير بالذكر أن الدكتور قطامش تولى إشراف كلية طب الأسنان بجامعة أسيوط منذ عام 2020/2021، وأن كلية طب الأسنان تأسست بقرار من المجلس الأعلى للقوات المسلحة في عام 2012.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads