المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تبادل الخبرات التكنولوجية بين شركتي مياه أسيوط وقنا

السبت 12/أغسطس/2023 - 12:45 م
مياه أسيوط
مياه أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
 استضافت شركة مياه أسيوط وفدًا من شركة مياه قنا للاطلاع على تجربتها الناجحة في تطبيق بعض البرامج والأنظمة المتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وقال المهندس على الشرقاوي، رئيس شركة مياه أسيوط، إن الزيارة تهدف إلى نقل خبرة شركته في تطبيق برنامج SAP المالي المتكامل ، والذي يسهل عملية إدارة الموارد والمخزونات والمحاسبة والتقارير ، وكذلك نظام الأرشفة الإلكترونية ، الذي يحافظ على سلامة وأمان المستندات والبيانات.

شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط

وأضاف أن شركة مياه أسيوط حققت مستوى متقدم في تنفيذ هذه البرامج ، وتغلبت على العديد من التحديات والمعوقات التي واجهتها في بداية المشروع ، مؤكدًا استعداده لمشاركة هذه التجربة مع باقي الشركات التابعة.

ومن جانبه ، أشاد الوفد الزائر من شركة مياه قنا بالإنجازات التي حققتها شركة مياه أسيوط في مجال الميكنة والابتكار ، وثمَّن جهودها في دعم تبادل الخبرات بين الشركات ، مؤكدًا رغبته في استفادة من هذه الخبرة في تطوير أداء شركته.

وخلال الزيارة ، تم عقد اجتماعات وورش عمل بحضور كوادر من إدارات تكنولوجيا المعلومات ب ambas the companies ، تم خلالها مناقشة التفاصيل الفنية والإجرائية لتطبيق البرامج المذكورة ، وإظهار بعض التطبیقات العملية على أجهزة الحاسب الآلي.

وفى نهاية الزيارة ، تم تبادل الشهادات التذكارية بين رؤساء الشركتين ، وتم التأكيد على استمرار التواصل والتعاون في المستقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads