المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشروعات حياة كريمة تحقق تنمية شاملة بقرى أسيوط

السبت 12/أغسطس/2023 - 01:07 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جولة ميدانية لمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بقرى مركزي منفلوط وديروط ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري حياة كريمة. واطلع المحافظ على نسب التنفيذ والجودة والسرعة في إنجاز الأعمال بالتنسيق مع جهاز تعمير الوادي الجديد. وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من المشروعات في المواعيد المحددة وتسليمها للخدمة بعد تأثيثها وتوصيل المرافق لها.

وأوضح المحافظ أن المشروعات التي يتم تنفيذها بقرى مركزي منفلوط وديروط تشمل 14 مجمع خدمات و14 مجمع زراعي و2 مجمعات سكنية و137 كوبري مشاة وكباري سيارات و40 وحدة صحية و34 مركز شباب و18 وحدة إسعاف و14 مشروع كهرباء و15 مشروع تضامن اجتماعي بإجمالي 288 مشروع بتكلفة 3 مليار و34 مليون جنيه. وأضاف أن هذه المشروعات تهدف إلى الإرتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر إحتياجًا بتلك القرى.

مشروعات حياة كريمة في أسيوط 

وأشار المحافظ إلى أن هذه المشروعات تأتي في إطار رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وأكد أن المحافظة تستهدف تطوير 149 قرية و894 تابع ب7 مراكز بإجمالي 2000 مشروع بتكلفة اجمالية 44 مليار جنيه. وأشاد بالجهود التي يبذلها جهاز تعمير الوادى الجديد في تنفيذ هذه المشروعات بالتعاون مع جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد وجهاز تعمير جنوب الصعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads