المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يجدد الثقة في مفتي الجمهورية لمدة عام

الأحد 13/أغسطس/2023 - 04:37 م
تجديد الثقة في مفتي
تجديد الثقة في مفتي الجمهورية
محمود حربي
طباعة
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قرار جمهوري نشر بالجريدة الرسمية، عن تجديد تعيين الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، لمدة عام إضافي ابتداءً من 12 أغسطس 2023 م.

وأشاد الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، بالقرار الذي يعكس ثقة الرئاسة في جهود دار الإفتاء ودورها في نشر الفتوى المستنيرة والوسطية. وقال في منشور على فيس بوك: “نبارك لدار الإفتاء ولمصر وللعالم الإسلامي هذا الرجل دمث الخلق والذي حقق طفرة كبيرة في منظومة العمل المؤسسي والدولي لدار الإفتاء”.

شوقي علام مفتيًا للديار المصرية لعام جديد

ويُعد الدكتور شوقي علام، أول مفتٍ منتخب يتولى منصب مفتي الديار المصرية منذ عام 2013 م، وقد تولى رئاسة المجلس الأعلى للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم منذ عام 2015 م. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفقه من جامعة الأزهر بمرتبة شرف أولى. ولد في قرية زاوية أبوشوشة بمحافظة البحيرة، وحفظ القرآن في سن صغيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads