المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تطبيقه 6 أشهر كاملة.. متى يتم انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي؟

الأحد 13/أغسطس/2023 - 08:03 م
انتهاء التوقيت الصيفي
انتهاء التوقيت الصيفي
زينب الخضري
طباعة
بدأ التوقيت الصيفي منذ شهر إبريل الماضي في هذا العام، وذلك بمجرد موافقة مجلس النواب على العمل به في إحدى جلساته البرلمانية، ويتساءل الجميع عن موعد انتهائه وعودة الساعة كما كانت من قبل.

ضبط الناس ساعاتهم منذ بدأ التوقيت الصيفي وتقديم ساعاتهم 60 دقيقة، وتقرر العمل به حتى آخر خميس في شهر أكتوبر القادم، حيث من المقرر أن يتبقى ما يقرب من 3 أشهر على انتهاء العمل به، وبدء العمل بالتوقيت الشتوي.

انتهاء التوقيت الصيفي 

وفي نفس السياق، تم العمل بالتوقيت الصيفي في هذا العام لمدة 6 أشهر كاملة، ومن المفترض أن يتم تأخير الساعة بمعدل 60 دقيقة، لبدأ العمل بالتوقيت الشتوي، ويستمر العمل به طوال فترة الشتاء.

وبعد العمل بالتوقيت الشتوي، سيتغير معه مواعيد غلق المحلات في فصل الشتاء، مقارنة بفصل الصيف، وذلك وفقًا لما حددته وزارة التنمية المحلية على أن يتم فتح المحال والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات يوميا من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا.

ولفتت وزارة التنمية المحلية إلى أن مواعيد المطاعم والكافيهات والبازارات، سوف تتغير أيضًا ليتم فتح أبوابها أمام جمهور المستهلكين من الساعة الخامسة صباحًا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads