المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوكرانيا تبلغ عن اختفاء مرتزق بريطاني على أراضيها

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 07:10 م
اختفاء جندي بريطاني
اختفاء جندي بريطاني في أوكرانيا
فاطمة بدوي
طباعة
انقطع أثر الجندي المظلي السابق البريطاني دانييل بيرك، في أوكرانيا أثناء القتال إلى جانب قوات كييف، والذي عمل لاحقًا كمنقذ في الخطوط الأمامية.

وذكرت صحيفة "ديلي تلغراف"، أن "بيرك الذي تعود أصوله لمدينة مانشستر، والبالغ من العمر 36 عامًا خدم في فوج المظليين في الجيش البريطاني، بما في ذلك في أفغانستان"، وبعد أن عمل في أعمال البناء، ذهب إلى سوريا مع المقاتلين الأكراد الذين قاتلوا ضد "داعش".

اختفاء جندي بريطاني في أوكرانيا

وقالت الصحيفة : "عند عودته إلى وطنه، اتهم بيرك بمساعدة وحدات حماية الشعب الكردية في التخطيط لهجمات إرهابية ضد تركيا، وقضى سبعة أشهر في الحجز، ونتيجة لذلك، تم إسقاط القضية لصالحه".

وتابعت الصحيفة: "في عام 2022، ذهب إلى أوكرانيا، ونظم وحدته الخاصة "دارك أنجيلز"، لكنه توقف بعد ذلك عن المشاركة في الأعمال العسكرية، وبدأ في المساعدة في الإخلاء من منطقة الخطوط الأمامية".

معلومات عن الجندي البريطاني المختفي

وأضافت الصحيفة: "عاش بيرك في شقة في مدينة زابوروجيه، وفقد الاتصال به، منذ أسبوع، وتحقق الشرطة الأوكرانية بالحادثة، ووزارة الخارجية البريطانية على اتصال بأسرته".

وقال أحد رفاق بيرك للصحيفة: "منذ ذلك الحين، دخل الناس شقته، وكل ممتلكاته كانت هناك، كالحاسب المحمول وكل شيء آخر، وبناءً على ذلك، نعتقد أنه ربما اختفى في زابوروجيه ذاتها، وليس على خط المواجهة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads