المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قرار الأهلي الأخير في حسم مصير "والتر بواليا"

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 08:28 م
والتر بواليا  لاعب
والتر بواليا لاعب الأهلي
هشام سعيد عتمان
طباعة
أقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من حسم ملف رحيل مهاجم الفريق والتر بواليا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد موافقة المدير الفني للفريق مارسيل كولر.


ووافق المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر على رحيل المهاجم والتر بواليا عن المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، نظرا لعدم إقتناعه بقدراته الفنية.



ويرغب مسئولو الأهلى فى الوصول لصيغة مناسبة مع بواليا ووكيل أعماله بنية فسخ عقده كما حدث مع  لاعب الفريق السابق لاعب الوسط الموزمبيقي لويس ميكيسوني، بعد التنازل عن مستحقاته لدى القلعة الحمراء.



وتوصل الاهلي لاتفاق مع والتر بواليا على فسح العقد بالتراضي، مع حصوله على جزء من قيمة عقده، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، تكللت بالاتفاق على فسخ العقد باتفاق الطرفين، مع منح الحرية للاعب فى اختيار وجهته القادمة، والانضمام إلى أى نادي يرغب التعاقد معه فى صفقة انتقال حر.


الجدير بالذكر أن الأهلي قد استغني عن لاعب الوسط الدولي حمدي فتحي إلي نادي الوكرة القطري مقابل،   3 مليون دولار بخلاف راتب اللاعب، بالإضافة إلي المهاجم محمد شريف الذي رحل إلي الخليج السعودي بمبلغ مليون و600 الف دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads