المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع أطنان من السلال الغذائية في ولاية الخرطوم بالسودان

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 09:14 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 32 طنًا و600 كيلو غرام من السلال الغذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 3.623 فردا.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية في جمهورية السودان الشقيقة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

 وجرى توزيع 18 طنًا و800 كيلو غرام من السلال الغذائية في محلية كرري التابعة لولاية الخرطوم استفاد منها 2.153 فرداً من الفئات النازحة.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 16 طنًّا و700 كيلو غرام من السلال الغذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 2.604 أفراد.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 28 طنًا من السلال الغذائية في محلية كرري التابعة لولاية الخرطوم في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 4.239 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

 ويأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في جمهورية السودان للتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads