المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد يلتقي الرئيس التنفيذي للشركة القومية لإدارة أصول الدولة

الخميس 24/أغسطس/2023 - 03:56 م
سعد يلتقي الرئيس
سعد يلتقي الرئيس التنفيذي للشركة القومية
محمد عبد الراضي
طباعة
التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بالمهندس علاء الدين عبد الفتاح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة القومية لإدارة أصول الدولة، والدكتور خالد عصام خشبة رئيس مجلس إدارة شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير لبحث سبل الاستفادة من الأصول التابعة للمحافظة وتنمية الفرص الاستثمارية. 
 
وحضر الاجتماع المستشار محمد سليمان المستشار القانوني لمحافظة أسيوط، ومحمد بشير مدير عام المكتب الفني لمحافظ أسيوط، والمهندسة إيمان علي محمود مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني بمحافظة أسيوط، وأحمد شوقي رئيس جهاز حماية أملاك الدولة بمحافظة أسيوط، ومنار غالي مدير إدارة الشئون القانونية بمحافظة أسيوط وعيون إبراهيم رئيس حي غرب أسيوط.

سعد يلتقي الرئيس التنفيذي للشركة القومية 

وأكد محافظ أسيوط خلال اللقاء على جهود المحافظة في استغلال كافة أصول الدولة التابعة للمحافظة والعمل علي تعظيم العوائد من هذه الأصول وتعظيم الاستفادة منها في زيادة إيرادات المحافظة عن طريق الاستغلال الأمثل لتلك الأصول والامكانات المتاحة بالمراكز والأحياء مؤكدًا ضرورة تنسيق الجهود بين كافة الإدارات بما يسهم في تنمية موارد المحافظة واستغلال تلك الاصول.

ووجه اللواء عصام سعد بتنسيق كافة الجهود بين جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة والتخطيط العمراني ورؤساء المراكز والأحياء لمناقشة اتخاذ خطوات جادة لاستغلال أصول الدولة المملوكة للمحافظة وتنميتها اقتصاديًا بالتنسيق مع الشركة القومية لإدارة أصول الدولة.

كما وجه ببحث سبل جذب استثمارات جديدة والتوسع في اقامة مناطق لوجستية وخدمية لافتًا إلى المشروعات القومية والتنموية التي تم تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة للنهوض بالبنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين وبخاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات الرصف والتوسع في إنشاء محاور تنموية جديدة.

وأشار المهندس علاء عبدالفتاح إلى أهمية دور الشركة القومية لإدارة أصول الدولة في المساهمة في التنمية الاقتصادية المالية لمصر من خلال إدارة الأموال والأصول المملوكة أو المنقولة له وكذلك الاستثمار في العديد من الأنشطة الاقتصادية المختلفة وتطوير القطاعات المحلية وتنميتها وإبراز إمكانياتها وفرصها الاستثمارية لتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار فيها. 

ولفت المحافظ إلى إنه سيتم تقديم خدمات متميزة في مجال إدارة الأصول لضمان الاستثمار الأمثل للأصل بما يتوافق ويحقق متطلبات واستراتيجيات المواطنين وحرصًا على التميز ودعم القدرة التنافسية للشركة فإنه يتم تطبيق أحدث الطرق التكنولوجية وأنظمة المعلومات الجغرافية في توثيق هذه الأصول لضمان جودة الخدمة المقدمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads