المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تجري المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين لمنحة ساويرس للمتفوقين

الأحد 27/أغسطس/2023 - 05:33 م
المقابلات الشخصية
المقابلات الشخصية للمتقدمين لمنحة ساويرس
محمد عبد الراضي
طباعة
أوضح الدكتور أحمد المنشاوي أن جامعة أسيوط من الجامعات المصرية الرائدة، التي تقدم منحة ساويرس، والتي تعد تجربة أكاديمية متميزة للطلاب في مجالات متعددة ومهمة، لدعم مستقبل الاقتصاد المصري، مما يؤهلهم للحصول على فرص عمل تنافسية بعد التخرج. 

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي إلى حرص إدارة جامعة أسيوط على دعم أبنائها الطلاب بمختلف الصور، بما يرتقي بمستواهم التعليمي، ويرفع كفاءتهم، ويؤهلهم للمشاركة الفعالة في عملية التطوير والتنمية التي تجري على أرض الوطن.

 المقابلات الشخصية للمتقدمين لمنحة ساويرس 

وفى ذلك الاطار، شهد الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب اليوم الأحد انعقاد لجنة المقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين للحصول على "منحة ساويرس للتفوق التي تقدمها مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية للعام الثالث على التوالي، لطلاب الثانوية العامة المتفوقين، بالقاعة الملحقة بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الزراعة. 

وكانت جامعة أسيوط قد أعلنت أن اليوم الاحد يجري عقد المقابلة الشخصية لحوالي 9 ممن استوفوا شروط مؤسسة ساويرس، بعد تقديمهم على الموقع الخاص بالمنحة؛ للالتحاق بالأقسام الخاصة بكليتي؛ الهندسة، والحاسبات بالجامعة.

وتعطي المنحة للطلاب مصروفات الدراسة، والكتب، والمواد التعليمية، وبرامج تأهيلية، لتطوير قدرات الطلاب، وتقدم جهاز لاب توب، لكل طالب، والإقامة، والإعاشة للطلاب المغتربين، وذلك تيسيراً على الطلاب لتحقيق التفوق، مما يؤهلهم للحصول على فرص عمل تنافسية بعد التخرج، ويدعم الاقتصاد المصري. 

والجدير بالذكر، أن مؤسسة ساويرس تقدم المنحة لخمسين من الطلاب الحاصلين على 90% فأكثر بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية، بثماني جامعات مصرية رائدة، من ضمنها جامعة أسيوط حيث تتضمن المنحة برامج دراسية متنوعة في مجالات مختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads