المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيتي يحافظ على الصدارة بفوز مثير على شيفيلد يونايتد بالبريميرليج

الأحد 27/أغسطس/2023 - 06:16 م
لاعبي فريق مانشستر
لاعبي فريق مانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة
نجحت كتيبة بيب جوارديولا بتخطي عقبة شيفلد يونايتد، بالفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وشيفلد يونايتد

وبدأت المباراة بسيطرة ونسبة استحواذ من جانب الفريق السماوي وصلت إلى 85%، ليترجم ناثان أكي في الدقيقة 20 أولى اهداف اللقاء، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل على هيرنانديز.

ليستمر الضغط المتواصل من لاعبي السيتي على مرمى الخصم، لينجح الفريق باكتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع شيفيلد يونايتد، ولكن يهدر هالاند الكرة بغرابة لستمتر النتيجة كما هي بدون أهداف.

لتأتي الدقيقة 64 ويعوض هداف السيتي ركلة الجزاء، بهدف أول بعد عرضية مميزة من الجهة اليسرى عن طريقة جاك جريليش، قابلها هالاند برأسية متقنة داخل الشباك.

ليستيقظ لاعبي شيفيلد يونايتد في محاولة منهم لتسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة، ليسدد اللاعب جايدن بوجل تسديدة قوية هزت شباك إيديرسون، ليتعادلا الفريقان بهدف لكل منهما في الدقيقة 86.

وقبل نهاية الوقت الأصلي نجح رودري هيرنانديز من تسجيل هدف الفوز، بعد ما تهيأت الكرة له من فيليب فودين الذي أخطأ في التعامل معها، ليسكنها هيرنانديز مباشرةً داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بهدفين لهدف.

موقف الفريقين بعد مباراة اليوم:

وصل أصحاب القميص السماوي بعد ثنائية اليوم إلى النقطة رقم 9، ليتعلي صدارة البريميرليج وبفارق نقطتين عن صحاب المركز الثاني، وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق شيفيلد يونايتيد في المركز السابع عشر بدون أي نقاط.


موعد المباراة القادمة للفريقين:

يستضيف فريق مانشستر سيتي بعد مباراة اليوم على ملعب الاتحاد يوم السبت المقبل فريق فولهام، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي اليوم ذاته سيلعب فريق شيفيلد يونايتيد أمام ايفرتون في تمام الساعة الثانية والنصف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads