المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة الـ 7 أهداف..برشلونة يحقق انتصار شاق على فياريال بالدوري الإسباني

الأحد 27/أغسطس/2023 - 08:52 م
فرحه لاعبي برشلونة
فرحه لاعبي برشلونة بالفوز على فياريال
معتز محمد
طباعة
أحتضنت أرضية ستاد لا سيراميكا تفاصيل واحداث المباراة المثيرة التي قد أجمعت بين فياريال وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024

وتمكن فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز من تحقيق انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل ثلاثة، جعلته في المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بتسع نقاط.

بينما توقف رصيد فياريال عقب خسارة اليوم عند النقطة الثالثة في المركز الـ13، بعدما استهل مشواره في الموسم الحالي بخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم انتصار بهدف نظيف في المباراة الماضية أمام مايوركا.



أحداث وتفاصيل مباراة برشلونة وفياريال:


بدأت أحداث المباراة الساخنة بين برشلونة وفياريال وسط أداء عالي من أصحاب الأرض بعدما سجل الكسندر سورلوث أول الأهداف، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل، وبعدها تمكن فريق برشلونة من التقدم بعد رأسية قوية من قبل جافي في الدقيقة 13 سكنت الشباك.

ليضاعف أبناء إقليم كتالونيا النتيجة في الدقيقة 15 عن طريق تسديدة من قبل فرينكي دي يونج جاءت في الزاوية اليسرى، ثم بعد ذلك تمكن أصحاب الأرض تقليل الفارق في الدقيقة 27 عن طريق رأسية خوان فيويث سكنت الشباك.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول تمكن لاعبو فياريال من العودة في المباراة بعدما أطلق ألكسندر سورلوث من إطلاق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من قبل ألفونسو بيدرازا من جهة اليسار، لينتهي الشوط بعدها بهدفين مقابل هدفين.

ومع بداية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 51 تمكن أليكس باينا من إحراز الهدف الثالث بعد سدد كرة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء فشل في التعامل معها حارس مرمى برشلونة، لتعود المباراة بعدها إلى نقطة البداية من جديد عقب تسجيل فيران تورس هدف التعادل في الدقيقة 68.

ليعاود بعدها لاعبي برشلونة التقدم من جديد في الدقيقة 71 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي الذي تابع تسديدة يامال واسكنها الشباك، لتستمر بعدها أحداث وتفاصيل المباراة وسط محاولات من كلا الجانبين ولكن دون جدوى حتي صافرة النهاية.



موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

يخوض فريق البلوجرانا تحت قيادة تشافي هيرنانديز مباراته القادمة بالجولة الرابعة من عمر الليجا أمام فريق أوساسونا، المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد السادار

وعلى الجانب الآخر سيخوض فياريال مباراة الجولة الرابعة ضيفًا على فريق قادش، المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 1-9 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads