المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعاون الإسلامي وماليزيا يبحثان القضايا ذات الاهتمام المشترك

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 08:09 م
طباعة
بحث الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني ورئيس وزراء ماليزيا، بالعاصمة الإدارية بوتراجايا القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما تلك المتعلقة بمنطقة جنوب شرق آسيا التي تهم المنظمة .

جاء ذلك بحسب بيان للمنظمة اليوم الأربعاء ، خلال لقاء الأمين العام للتعاون الإسلامي ورئيس وزراء ماليزيا، بالعاصمة الإدارية بوتراجايا، وذلك على هامش المؤتمر الدولي بشأن إستراتيجية المحيط الأزرق الذي يقام تحت رعاية رئيس الوزراء الماليزي خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري.

كما بحث الجانبان دور ماليزيا المتوقع في القمة الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار 2017 التي ستعقد في أستانا، كازاخستان، وتطرق الاجتماع إلى بعض القضايا العالقة المعروضة على الدورة القادمة لمجلس وزراء الخارجية، حيث أعرب رئيس الوزراء الماليزي عن شكره للأمين العام للمنظمة على جهوده ، مجددا تأكيد ماليزيا على استمرار دعمها لقضايا المنظمة.

الجدير بالذكر أن الأمين العام للمنظمة يزور ماليزيا بناء على دعوة من رئيس الوزراء الماليزي ليكون أحد المتحدثين في أولى الحلقات النقاشية في المؤتمر الدولي بشأن إستراتيجية المحيط الأزرق وموضوعها "إنشاء المحيطات الزرقاء في التنمية الوطنية" لاستكشاف كيفية تطبيق نهج المحيط الأزرق للإبداع والتعاون على المستوى الوطني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads