المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على رأسهم كريستيانو رونالدو .. ترتيب هدافي الدوري السعودي حتى الجولة الرابعة

الخميس 31/أغسطس/2023 - 01:33 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي
زينب عبد الله
طباعة
بات الدوري السعودي محط أنظار مشجعي كرة القدم العربية، ولم يقتصر الأمر على ذلك فـ حظى دوري روشن السعودي بالمشاهدة العالمية، بعد انضم به العديد من كبار النجوم، من أكبر الدوريات الأوروبية.

 واشتعلت المنافسة في الدوري السعودي خلال الجولة الرابعة، بعد ما تغلب فريق الاتحاد حامل اللقب للنسخة الماضية، ومتصدر ترتيب الدوري الحالي، تحت قيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، بالفوز على الرائد بثلاثة أهداف نظيفة.

 كما تخطى فريق الهلال بقيادة حارسه ياسين بونو عقبة فريق الاتفاق، ليرفع رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث، في مطاردة لفريق العميد، لتشتعل الصدارة بشكل مبكر بين الاتحاد وفريق الأهلي الذي يحتل وصافة الدوري بنفس نقاط الاتحاد، وأيضًا الهلال.

 ولم تقتصر المنافسة فقط عند الفرق، بل أصبح الأمر بين كبار كرة القدم، بداية من الموسم الحالي الذي تواجد به العديد من النجوم، على رأسهم كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما، نيمار، وياسين بونو، وأخرين من النجوم العالمية، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم هدافو الدوري السعودي بداية من الموسم الحالي.

 يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة هدافو دوري روشن السعودي، برصيد 5 أهداف، فسجل هاتريك أمام الفتح، في المباراة التي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 5 اهداف دون رد، بالإضافة إلى تسجيله هدفين أمام الشباب في المباراة الأخيرة من الجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز النصر برباعية نظيفة، كما ساهم رونالدو في صناعة هدفين خلال الثلاث مباريات التي شارك بها.

 ويأتي في وصافة الهدافين اللاعب مالكو لاعب فريق الهلال، والذي سجل 4 أهداف، فـ دون مالكوم هاتريك في افتتاحية فريقه بالدوري أمام أبها، المباراة التي انتهت بفوز أصحاب القميص الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى تسجيله هدف أمام الاتفاق في المباراة الأخيرة، التي انتهت بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

ودون اللاعب عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد اسمه بين هدافي الدوري حتى الآن، بعد تسجيله لـ 4 أهداف بالتساوي مع مالكوم والسنغالي ساديو ماني، وافتتح حمد الله أولى أهدافه أمام الرائد في الجولة الأولى، كما سجل في فوز فريقه أمام الطائي بهدف، في المباراة التي انتهت بفوز العميد بهدفين دون رد، وتوقف تسجيله للأهداف، بعد ما سجل هدفين أمام الرياض في الجولة الثالثة.

 وجاء في المرتبة الرابعة اللاعب السنغالي ساديو ماني لاعب النصر الذي سجل 4 أهداف ايضًا، أولهما كانت الاتفاق وسجل الهدف الوحيد في هزيمة فريقه بهدفين مقابل هدف، واحرز هدفين في خماسية النصر أمام الفتح، بالإضافة إلى هدف أمام الشباب.

 ترتيب هدافي دوري روشن السعودي حتى الآن:

- كريستيانو رونالدو 5 أهداف.

 - مالكوم 4 أهداف .

 - عبد الرازق حمد الله 4 أهداف.

 - ساديو ماني 4 أهداف. 

- روبرتو فيرمينيو، فراس البريكان، فاشيون ساكالا، سالم الدوسري، إيجور كورنادو، لكل منهما ثلاث أهداف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads