المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنا عالمي".. رونالدو يداعب جماهير النصر السعودي على ملعب مرسول بارك

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 08:07 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو من ملعب مرسول بارك
معتز محمد
طباعة


حرص كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي المنضم حديثًا لصفوف الفريق العالمي، بعدما أعلنت إدارة الفريق خلال الأيام الماضية عن إتمام التعاقد بشكل رسمي بعقد يمتد حتى عام 2025 بداية من يناير الحالي في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد،على الحديث باللغة العربية.

وتكلم رونالدو باللغة العربية قائلًا " أنا عالمي" وهو اللقب الخاص بفريق النصر السعودي وسط صيحات وهتافات الجمهور المتواجد في مدرجات ملعب مرسول، وتواجد رونالدو بجانب أسرته أثناء حفل التقديم.

كما حرص رونالدو على تقديم التحية الخاصة لزملاءة في الفريق في غرف الملابس كما والتي شهدت على مداعبة صاروخ ماديرا للمهاجم الكاميروني فينسيت أبو بكر بعد الأداء المميز الذي قدمه الأخير في كأس العالم بقطر والظهور بالمستوي الفني الملفت للأنظار.

ووصل صاحب الـ37 عام إلى مدينة الرياض ليلة أمس برفقة أسرته على متن طائرة خاصة، إستعدادًا لبدء المشوار الذي سيستغرق موسمين ونصف مع الفريق السعودي.

وذكر "رونالدو" ذلك في تصريحات صحفية من قبل أنه متشوق لخوض هذه التجربة مع فريق النصر، فهي بمثابة تحدي جديد ويسعي لتحطيم الأرقام كما اعتاد من قبل، وسيبدأ رونالدو رونالدو أولي المباريات مع الفريق السعودي يوم الخميس المقبل أمام فريق الطائي ببطولة الدوري.

وفي حالة فوز الأسطورة البرتغالية بلقب هداف الدوري السعودي سيصبح اللقب رقم 20 في تاريخ صاروخ ماديرا، بعدما حقق اللقب من قبل في 19 مناسبة جاءت على النحو التالي:

-لقب هداف دوري الأبطال 7 مرات
-‏لقب هداف الدوري الإنجليزي مرة واحدة
-‏لقب هداف الليجا الإسبانية ثلاث مرات
-‏لقب هداف الدوري الإيطالي مره واحدة
-‏لقب هداف كأس العالم للأندية مرتين
-‏لقب هداف كأس ملك إسبانيا مره واحدة
-‏لقب هداف نهائيات دوري الأمم الأوروبية
-‏لقب هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية مرتين 
-‏لقب هداف المسابقة الأوربية مرة واحدة برصيد 15 هدف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads