المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن أسيوط يسلم نظارات طبية مجانية لعدد من المواطنين بمركز أبنوب

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 01:18 م
تركيب نظارات مجانا
تركيب نظارات مجانا للمواطنين بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
سلم حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط نظارات طبية مجانية لعدد من المواطنين من خلال تفعيل مبادرة صحتك تهمنا للكشف عن امراض العيون والعمليات الجراحية وتصحيح الابصار بمشاركة نخبة من أمهر الاطباء ومن خلال عمليات الكشف تم تحويل ومعالجة معظم الحالات إلى المستشفيات وعمل نظارات طبية للحالات المحتاجه. 

وقال محمدين ابوزيد نصار، أمين الحزب بمركز أبنوب ان القافلة الطبية للكشف على العيون تأتي انطلاقا من الدور المجتمعى والخدمى لحزب مستقبل وطن مؤكدا ان الحزب لا يألو جهدا في رفع العناء عن المواطن في كافة المجالات موجها رسالة ان الحزب يعمل طوال العام لخدمة اهالينا.

تركيب نظارات مجانا للمواطنين بأسيوط

وأضاف محمد يحى أمين التنظيم الحزب بمركز أبنوب انه تم توقيع الكشف الطبي على الحالات بأيدى أطباء متخصصين وتم تحديد الحالات التي تستدعي عمل نظارات وتم عمل النظارات وتسليمها بمقر الحزب مجانا دون أى تكلفة يتحملها المواطن أو ذويهم من محدودي الدخل والأكثر احتياجا.

 ووجه المواطنين الشكر للحزب وقياداته فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads