المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صحتك تهمنا».. حزب مستقبل وطن يطلق عدد من المبادرات في محافظات مصر

الأربعاء 25/يناير/2023 - 07:51 م
فعاليات حزب مستقبل
فعاليات حزب مستقبل وطن بالمحافظات
محمود حربي
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، عدداً من الأنشطة والفعاليات، في محافظات مصر المختلفة، فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجه، دعماً لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب.

وشملت مبادرات حزب مستقبل وطن، فتح فصول محو أمية لأهالينا وتعليم الدراسين على مدار 3 أشهر شهور على أيدي مدرسين متخصصين وتم اختبار الدارسين، إلى جانب إطلاق أولى مراحل مبادرة "شتاء دافىء" بتوزيع كميات كبيرة من البطاطين على الفئات الأكثر احتياجًا من الأرامل والأيتام من أبناء المدينة لحمايتهم من برد الشتاء القارس.

حزب مستقبل وطن يطلق مبادرة صحتك تهمنا

وتضمنت فعاليات «مستقبل وطن»، إطلاق مبادرة "صحتك تهمنا" للكشف الطبى على السيدات بجميع المصانع والأماكن الخدمية والمؤسسات الحكومية وتوفير كافة الخدمات الصحية لهم مجاناً وتم الكشف على عدد 170 سيدة في أولى جولات القافلة بالتنسيق مع مسئولي شركة النيل للملابس.

كما أقامت أمانات الحزب، بعدد من المحافظات، سلسلة معارض حملة "إحنا معاكى"، لبيع السلع الغذائية والتموينية وكافة إحتياجات الأسرة المصرية بأسعار مخفضة للمواطنين في قرية السلمانية.


بيع السلع تموينية


وشمل المعرض، بيع السلع التموينية، وملابس حريمي، رجالي، شباب، أطفال، كل ما يلزم جهاز العرائس من أدوات منزلية، مفروشات، سجاد، لتوفير كل إحتياجات الأسرة المصرية بتخفضيات وخصومات كبيرة.

وفي ناحية أخرى، تقدم وفد من أمانات مراكز الحزب، بزيارة عدد من مراكز الشرطة  لتقديم التهنئة لضباط وجنود مراكز الشرطة بمناسبة الاحتفالات بأعياد الشرطة 71.

وشملت فعاليات حزب «مستقبل وطن» محافظات، القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، بني سويف، البحيرة، كفر الشيخ، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، جنوب سناء، شماء سيناء، السويس، القليوبية، الوادي الجديد، الفيوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads