المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد يتابع سير العمل بإدارة الإعلانات بمحافظة أسيوط

السبت 02/سبتمبر/2023 - 03:04 م
محافظ أسيوط يتابع
محافظ أسيوط يتابع سير العمل بادارة الاعلانات
محمد عبد الراضي
طباعة
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط سير العمل بادارة الاعلانات بمحافظة أسيوط وتنفيذ خطة تعظيم الاستفادة الاستفادة من الإعلانات وتنظيمها وتقنين أوضاعها لزيادة الإيرادات وتنمية موارد المحافظة وذلك ضمن خطة المحافظة وتنفيذاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة استخدام الأساليب الحديثة لإعداد وطرح وتنفيذ وإرساء الاعلانات والمناقصات والمزادات بشكل يحقق أعلى معايير الكفاءة والارتقاء بالمنظومة جاء ذلك خلال لقاء المحافظ طاهر أحمد اسماعيل مدير إدارة الاعلانات بمحافظة أسيوط. 


محافظ أسيوط يتابع سير العمل بادارة الاعلانات

ووجه محافظ أسيوط خلال اللقاء مدير الاعلانات بمحافظة أسيوط بتنظيم تركيب الإعلانات الخاصة بالشوارع والميادين بمختلف مراكز وأحياء المحافظة وتنظيمها وتقنين أوضاعها وازالة كافة المخالفات وفقًا للوائح المنظمة لذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز والاحياء. 

وأكد المحافظ ضرورة العمل على تعظيم العوائد من هذه الاعلانات والاستفادة منها في زيادة ايرادات محافظة أسيوط عن طريق الاستغلال الأمثل لها والامكانات المتاحة بالمراكز والأحياء وفقاً للضوابط واللوائح المنظمة لذلك بالتنسيق والتعامل بين الجهات المعنية في هذا الشأن بما يسهم في تنمية موارد المحافظة. 


وشدد اللواء عصام سعد على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للإعلان عن جميع المناقصات والمزايدات وجميع أساليب الطرح في كافة الجهات والوسائل الإعلانية لاتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين وأصحاب المصلحة للتقدم للمزاد تنفيذاً لاحكام القانون 182 لسنة 2018 الخاص بتنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وقرار المحافظة رقم 374 لسنة 2020 لخدمة الصالح العام.

ولفت محافظ أسيوط إلى انه تم تكليف مسئولي المتابعة الميدانية والاعلانات ورؤساء المراكز والاحياء بالمتابعة المستمرة لرصد أية تجاوزات أو مخالفات في الاعلانات وفحصها ومعرفة متحصلاتها بصفة مستمرة وإحالة المخالفات إلى الشئون القانونية. 

وطالب بتكثيف العمل وضبط منظومة الأداء وإحكام الرقابة على المشروعات لتحصيل الإيرادات للحفاظ على المال العام مؤكدًا تعاون وتكاتف جميع الأجهزة في الدولة للعمل للنهوض بالاقتصاد المصري واسترداد أموال الدولة لأن هذا حق مصر وشعبها العظيم علينا جميعًا حيث إنه يتعين على كل مسؤول أن يؤدي عمله على أكمل وجه وأن يكون هدفنا جميعًا وهو مصلحة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads