المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 06:24 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية
زينب عبد الله
طباعة
انتهى مساء أمس الثلاثاء مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2023، التي أقيمت بمدينة جدة بالسعودية، التي من المقرر أن تقام مباراة الافتتاح يوم 12 ديسمبر بالمملكة العربية السعودية.

وينتظر أصحاب القلعة الحمراء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، المباراة الافتتاحية التي ستلعب يوم 12 ديسمبر.

بينما سيخوض الأهلي أولى مبارياته يوم 15 ديسمبر، مع الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، وفي حالة الفوز سيواجه بطل أفريقيا، بطل امريكا الجنوبية الذي لم يعرف بعد من هو.

ويعتبر الشياطين الحمر الفريق الأكثر تواجدًا في مونديال العالم للأندية بالنسبة للفرق العربية والإفريقية، حيث تعد هذه المرة التاسعة له، كما حصل النادي الأهلي على البرونزية ثلاث مرات من قبل، أخرها السنة ما قبل الماضية.

وخرج الفريق الأحمر من بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الماضية، محتلًا المركز الرابع بعد هزيمته من ريال مدريد في النصف النهائي، ثم الهزيمة الثانية أمام فلامينجو في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

ويتواجد في هذه النسخة 7 فرق من مختلف القارات في العالم، على رأسها مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا.


مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023:

المباراة الأولي يوم 12 - (تحاد جدة ضد أوكلاند سيتي).

المباراة الثانية يوم 15 ديسمبر - (الأهلي ضد الفائز من المباراة الأولى).

المباراة الثالثة يوم 15 ديسمبر - (كلوب ليون المكسيكي ضد اوراوا ريدز الياباني).

دور النصف النهائي

يوم 18 ديسمبر - (بطل أمريكا الجنوبية ضد الفائز من المباراة الثانية).

يوم 19 ديسمبر - ( مانشستر سيتي ضد الفائز من المباراة الثالثة).

وتقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 22 ديسمبر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads