المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أنباء تعاقد الأهلي معه .. تعرف على أرقام أنطوني موديست خلال مسيرته

السبت 09/سبتمبر/2023 - 08:20 م
 أنطوني موديست
أنطوني موديست
زينب عبد الله
طباعة
بعد أنباء تعاقد الأهلي معه .. تعرف على أرقام أنطوني موديست خلال مسيرته




كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على تعاقد الفريق مع المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة، من أجل قيد اللاعب في قائمة الفريق، قبل غلق باب القيد المقرر 14 سبتمبر.


وأنهى اللاعب الموسم الماضي وهو في صفوف نادي، بوروسيا دورتموند الألماني الذي تعاقد معه لمدة عام واحد، ليصبح اللاعب حرًا بعد انتهاء عقده مع الفريق، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أرقام اللاعب موديست والأندية التي لعب لها.


بدأ أنطوني موديست رحلته مع نادي نيس الذي سرعان ما أظهر بها مهاراته ومميزاته، لينتقل بعدها وهو في عمر الـ 21 عام، إلى فريق أنجيه على سبيل الإعارة، ليستمر موديست في إظهار مميزاته ومهاراته ويسجل معه 20 هدف خلال فترة الإعارة.

لينتقل بعدها أنطوني إلى بوردو الفرنسي في عام 2010، ليواصل صاحب الـ 35 عام الانتقالات مُعارًا من نادِ إلى أخر، ليذهب إلى بلاكبيرن روفرز، ومن بعدها إلى روفرز وأخيرًا باستيا، لتنتهي رحلته الفرنسية إلى هذا الحد، ويبدأ رحلة جديدة بألمانيا من خلال بوابة فريق هوفنهايم.

انتقل موديست إلى هوفنهايم في 2013، وسرعان ما يتألق ويضع بصمته ويسجل 6 أهداف في أول سبع مباريات لع مع الفريق الألماني، وبعدها بعامين ذهب أنطوني موديست إلى فريق كولن ومن كولن، إلى الصين وتحديدًا لفريق تيناجين كوانجيان على سبيل الإعارة.

ليعود بعد 6 أشهر إلى كولن مرة أخرى، الذي يعتبر النادي الأكثر تواجدًا به، حيث خاض مع كولن 157 مباراة، سجل من خلالها 79 هدف، وصنع 10 اهداف، و في موسم 2021 نجح موديست بتسجيل 20 هدف، مع فريق كولن الذي احتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، بالإضافة إلى تواجده كـ رابع هداف الدوري في ذلك الوقت.
 
لينتقل بعدها المهاجم الفرنسي إلى بوروسيا دورتموند لمدة عامًا واحدًا فقط، سجل من خلالها هدفين وساهم في صناعة هدف، خلال مشاركته في 28 مباراة.

أرقام أنطوني موديست خلال مسيرته قبل انضمامه للأهلي:

 في الدوري الألماني:

- لعب 209 مباراة.

- عدد الأهداف 85.

- ساهم في صناعة 17 هدف.

أرقام موديست في الدوري الفرنسي:

- لعب 136 مباراة.

- سجل 31 هدف.

- ساهم في صناعة 8 أهداف.


أرقام موديست خلال مسيرته بشكل عام:

- خاض 478 مباراة

- سجل 178 هدف.

ساهم في صناعة 38 هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads