المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الزمالك: نصائح أوسوريو للاعبين..ومشاركة عواد بعد إصابتة

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 08:59 م
مران الزمالك: نصائح
مران الزمالك: نصائح أوسوريو للاعبين..ومشاركة عواد بعد إصابتة
هشام سعيد عتمان
طباعة
شارك لاعبي الزمالك اليوم،الاحد في التدريبات الجماعية للفريق والذي أقيمت على ملعب عبد ستاد الكلية الحربية ،بقيادة المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

واجتمع أوسوريو  مع لاعبي الزمالك للحديث حول المرحلة المقبلة، و شرح كافة مراحل التدريبات وأبرز الفقرات التي سيتم تنفيذها في مران اليوم ، وضروروة تحدي بعض العواقب خلال الفترة الحالية، بسبب أزمة لإيقاب القيد وتأخر المستحقات.

وشَهد  المران انتظام شيكابالا في التدريبات الجماعية بعد تعافية من الإصابة، كما خاض  الحارس محمد عواد خاض مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة بارتشاح في الركبة، وغيابه عن المران لمدة يومين.


الجدير بالذكر أن الزمالك بدأ فترة الإعداد بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، ولعب المباراة الودية الأولي والذي فاز بثلاثية نظيفة أمام نادي السكة الحديد، كما يلعب غداَ أمام نادي سيراميكا كليوباترا في ثاني إستعداد الفريق للموسم الجديد.


الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي،في ذهاب دور 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية فيو 16 سبتمبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads