المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور السفير الروسي اجواء ودية في مباراة مصر وروسيا

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 07:39 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
تُختتم في السابعة مساء اليوم على استاد السويس زيارة المنتخب الروسي الأوليمبي الى مصر بلعب المباراة الثانية مع المنتخب المصري الأوليمبي، الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس، وذلك بحضور السفير الروسي بالقاهرة/ جيورجي بوريسينكو، ومحافظ السويس.

كانت المباراة الاولى قد أُقيمت على نفس الاستاد وانتهت بالتعادل 1 – 1 بحضور مجموعة كبيرة من الجالية الروسية في مصر، حيث ارتدى بعضهم الزي الشعبي، ورفعوا أعلام روسيا، وتابعوا المباراة مع المشجعين المصريين في اجواء ودية تتسم بالصداقة بين الشعبين.

وكانت محافظة السويس قد نظمت استقبالا باهرا للجمهور الروسي مع اعضاء السفارة الروسية بالقاهرة بالطبل والمزمار.

ومن جانبه صرح المدرب البرازيلي/ ميكالي عن رضاه بما حققته التجربة الروسية في المباراة الاولى التي جاءت قوية ومفيدة.

وأشار مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر إن المشجعين الروس شجعوا فريقهم ولم يشعروا بالغربة وسط الاستقبال الدافئ من الاصدقاء المصريين. وفي النهاية انتصرت الصداقة. وحرص الفريق الروسي على التقاط صورة تذكارية مع الجالية الروسية والخريجين.

وصرح شريف جاد رئيس الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية ان مجموعة من الخريجين حرصت على الحضور لمشاهدة المباراة، والمساعدة في أعمال الترجمة بين إدارة الفريقين، كما ساهم عضو الجمعية وابن السويس د/ تامر فؤاد في عملية التنظيم. وأكد جاد على أهمية التعاون الرياضي بين مصر وروسيا في كافة اللعبات، حيث ان روسيا تعد من الدول الكبرى وصاحبة العديد من الانجازات الرياضية على مستوى العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads