المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليم جنوب سيناء تحصد 3 مراكز بمسابقات المبدع الصغير وابدع وابتكر ونعم نستطيع

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 06:30 م
محمد حامد عقل وكيل
محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
لؤي الكاظم
طباعة
أكد الاستاذ محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء فوز الطالبة ملك أحمدفاروق أحمد صالح بمدرسة الفيروز الرسمية بحي النور بإدارة شرم الشيخ بالمركز الرابع جمهوري على مستوى الجمهورية في مسابقة " المبدع الصغير" لطلاب المرحلة الابتدائية للعام ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.

كما أشار إلى فوز الطالب محمد رجب محمد متولي عمر بمدرسة جيل أكتوبر الإعدادية بإدارة شرم الشيخ بالمركز الثامن جمهوري في مسابقة " ابدع وابتكر" لطلاب المرحلة الإعدادية للعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣،وفوز الطالب عبد الرحمن جودة أحمد غنيمي بمدرسة شرم الشيخ الرسمية لغات بالمركز التاسع جمهوري في مسابقة "نعم نستطيع " لطلاب المرحلة الثانوية للعام ٢٠٢٢/ ٢٠٢٤.

فوز الطلاب بمراكز متقدمة في عدة مسابقات بجنوب سيناء 

وهنأ وكيل الوزارة الطلاب الفائزين على المراكز المشرفة ومواهبهم المتميزة مثمنا جهود مشرفيهم وتوجيه الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية والإدارة لتحقيق تلك المراكز كما هنأ أولياء أمورهم على رعايتهم لمواهب أبنائهم وبناتهم، مشيرا أنه سيجرى تكريمهم من المديرية.

كما وجهت عبير نايل موجه عام الكمبيوتر بالمديرية التهنئة لوكيل الوزارة كما قدمت الشكر لدعمه المتميزين والموهوبين من الطلاب والطالبات في مجال الأنشطة وتكنولوجيا المعلومات. 

وقدمت الشكر لإدارة شرم الشيخ على هذه المراكز المتميزة التي ترفع راية المحافظة بين محافظات الجمهورية مؤكدة على بذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق مشاركات ومراكز متميزة أخرى للتوجيه. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads