المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| هاني حتحوت: الأهلي الأقرب للفوز بالدوري...وهذا الفريق سيكون الحصان الأسود للبطولة

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 03:18 م
هاني حتحوت في حوار
هاني حتحوت في حوار خاص مع مراسل بوابة المواطن
حوار: معتز محمد - كتب: زينب عبدالله
طباعة
تحدث هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش والذي يتم عرضه على قناة صدي البلد ، في حوار خاص مع مراسل بوابة المواطن الإخبارية، خلال مؤتمر نادي بيراميدز للإعلان عن الزي الرسمي للموسم الجديد 2023-2024، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، داخل أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

وأبدى هاني حتحوت إعجابه على قرعة بطولة الدوري موسم 2023-24، والتي أقيمت يوم الأثنين الماضي بساحة الشعب في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعدما تحدث قائلًا: "أن القرعة قد ظهرت بشكل مثالي على مستوى التنظيم".

وأضاف "ان بطولة الدوري في الموسم الحالي ستكون قوية للغاية، وذلك بسبب التنافسية بين جميع فرق المسابقة ،وعلى رأسهم بيراميدز والأهلي، بعد تعاقد كلًا منهما مع العديد من اللاعبين لسد بعض الثغرات التي كانت متواجدة من قبل، وهذا لا يعني أن الزمالك سيكون خارج غمار المنافسة، سيبقى الزمالك اسمًا كبيرًا بكل لاعبيه فهم قادرين على التواجد والمنافسة".

واستكمل هاني حتحوت حديثه عن بطولة الدوري، والتحديات التي ستواجه رابطة الأندية المصرية، في الفترة القادمة بسبب ارتباطات بعض الأندية بالمشاركات الإفريقية، بالإضافة إلى مشاركة المنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا، أن هذا تحدي كبير وعليهم إبتكار الأساليب واتخاذ الإجراءات التي تساعد على صناعة دوري قوي، حتى يصبح متواجد ضمن أقوى الدوريات في المنطقة العربية"

وعن وجود أندية قطاع خاص في بطولة الدوري، ومدى تأثيرها على الأندية الجماهيرية قال حتحوت "أن هذا سيؤثر بكل تأكيد على الأندية الجماهيرية التي لا تمتلك الموارد المالية الكافية لتمويل الصفقات وتحقيق الاستقرار، مستشهدًا بفريق الإسماعيلي بسبب الأزمات التي يعاني منها في الوقت الحالي".

أما عن بطل الدوري وأفصل لاعب في البطولة، ومن هو الحصان الأسود، قال هاني  حتحوت "أرى أن الأهلي سيكون هو المرشح الأول للحصول على لقب الدوري، من حيث الاستقرار الإداري في الفريق، كما يلاحقه بقوة فريق بيراميدز، ولكن عليه الاستمرارية بنفس الأداء الجيد، ولكن هذه مجرد توقعات في البداية".

وأشار " أن المصري البورسعيدي هو الحصان الأسود للبطولة، بعد الصفقات القوية التي أجراها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى تعاقدهم مع المدرب علي ماهر الذي أتوقع انه سيحدث الفارق مع الفريق".


الجدير بالذكر أنه من المقرر أن ينطلق الدوري المصري الممتاز في 18 سبتمبر الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads