المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مياه أسيوط تستعد لاستقبال الشتاء بتفعيل خطط الإغاثة للمناطق القريبة من الشركة

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 05:27 م
المهندس علي الشرقاوي
المهندس علي الشرقاوي رئيس شركة مجلس إدارة مياه الشرب والصرف
محمد عبد الراضي
طباعة
صرح المهندس علي الشرقاوي رئيس شركة مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، عن اتخاذ اجراءات استباقيه لمواجهه الأمطار فى فصل الشتاء، وذلك في ظل توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأوضح المهندس علي الشرقاوى أنه تم توجيه إدارة نظم المعلومات الجغرافية لمتابعة إرتفاع مناسيب المياه ومتابعة الأحوال الجوية وحالة الطقس التى قد تتعرض لها البلاد، وعلى هذا الأساس تم وضع خطة لإدارة الأزمة وتأمين محطات المياه والصرف الصحي، ومآخذ محطات المياه المرشحة،حيث تم رفع درجه الاستعداد فى جميع محطات رفع الصرف الصحى.

استعدادات شركة مياه الشرب للشتاء 

وفى هذا الاطار استعدت شركه مياه أسيوط لموجة أمطار الشتاء بأسيوط بالتنسيق مع محافظه اسيوط والشركه القابضة للمياه والصرف الصحي، وتم عمل تطهير وصيانه في جميع بالوعات الامطار واصلاح جميع التلفيات ببالوعات الامطار.

كما تطهير شبكات وبيارات محطات الرفع لزيادة طاقتها ومراجعة وحدات التوليد الاحتياطية هذا بالإضافة إلى تفعيل خطط الإغاثة بين شركات المياه الصرف الصحي بعضها وبعض كذا تفعيل خطط الإغاثة للمناطق القريبة من مواقع المعدات على مستوى الجمهورية. 

وتم تفعيل خطة استدعاء العاملين على المعدات في حالة الطوارئ والتأميد على جاهزية كافة المعدات لم اجهة الأمطار الغزيرة والسيول، وأكد المهندس علي الشرقاوي استعداد الشبكات والمحطات ومولدات الديزل والوقود واتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة بشأنها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads