المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|هاني حتحوت: موديست القطعة الناقصة في تشكيل الأهلي.. واحمد سيد "زيزو" سيكون أفضل لاعب في الموسم

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 03:11 م
هاني حتحوت في حوار
هاني حتحوت في حوار خاص مع مراسل بوابة المواطن
حوار: معتز محمد - كتب: زينب عبدالله
طباعة
تحدث مقدم برنامج الماتش الأعلامي هاني حتحوت  والذي يتم عرضه على قناة صدي البلد ، في حوار خاص 
مع مراسل بوابة المواطن الإخبارية ، حول الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز "دوري النيل" وعن توقعاته حول صفقة الأهلي الجديدة الفرنسي موديست، ومن سيكون افضل لاعب الموسم الحالي.


كشف هاني حتحتوت "أن أحمد السيد زيزو سيكون الأفضل في الدوري هذا الموسم، لما قدمه مع الزمالك من ثبات في الأداء والظهور بشكل جيد خلال الفترة الماضية، وقد يكون موديست لاعب الأهلي هو أحد هدافي البطولة، وذلك بسبب الأرقام التي قدمها مع العديد من الأندية في الدوريات الأوروبية على الرغم من كِبر سنه".

وواصل حديثه عن الوافد الجديد بصفوف القلعة الحمراء "ويعتبر موديست هو القطعة الناقصة في لوحة مارسيل كولر، الذي كان يرغب فيها طوال الفترة الماضية، وكانت هذه الصفقة هي محط أنظار الجميع، كما أن النادي الأهلي كان يحتاج إلى لاعب جناح أيسر، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن".

- تواجد فاروق جعفر على منصب الرئيس مفاجئ بالنسبة لي .. والقائمة الموحدة هي الأفضل نسبيًا.. وابتعاد آل  منصور أمر طبيعي.

وتحدث هاني حتحوت عن انتخابات الزمالك قائلًا "القائمة الموحدة عادة ما تعطي القوة لأفرادها، لأنها لا تحدث المشاكل، والأهم من ذلك أن أبناء نادي الزمالك، وحديثهم الجميل يتم تنفيذه على أرض الواقع"

وتابع " دخولهم المجلس سواء كان من القائمة الموحدة أو أسماء دخلت على القائمة، لا بد أن يعرفوا أن مصلحة النادي هي الأهم، وعليهم تنحي الخلافات جانبًا سواء كانت الإدارية أو الفكرية، خاصةً بعد المشاكل التي واجهت النادي خلال الفترة الماضية".

واستكمل حديثه "لا اعلم من سيكون الفائز بانتخابات الزمالك، ولكنني فوجئت وجود فاروق جعفر ضمن المرشحين للانتخابات لأنه ليس له تاريخ على المستوى الإداري، كما لم افهم حديثه عندما سئل في أحد البرامج ورفض الإجابة وقال نصًا "علشان محدش ياخد أفكاري"، هذه أول مرة أرى فيها ذلك".

وواصل  حتحوت حديثه عن فاروق جعفر " أتمنى لو لديه النية الحقيقة لخدمة الزمالك، يكون لديه الأفكار، لأن الزمالك الآن ليس محتاج نجوم، أكثر ما هو محتاج لطريقة فكر جيدة، وإدارة مختلفة، ونجاحات سابقة قادرة على خروج النادي من هذه الكبوة".

وعن تواجد خالد لطيف في غمار المنافسة الانتخابية مرة أخري بعد تقديمه للإستقالة برفقة المجلس السابق تحدث قائلًا: "أن من حق خالد لطيف الترشح لانتخابات نادي الزمالك ولا يوجد ما يمنعه، هو فقط كان في منظومة لم تنجح في إدارة القلعة البيضاء ولكن هذا حقه، وأتمنى إذا كتب له النجاح، أنه يكون قادر أن يندمج مع مجموعة بـ لجنة الزمالك، لا تتعامل أنها بتطور مشروع فقط".

وعن عدم ترشح أي من آل منصور بالانتخابات قال هاني حتحوت "هذا كان لابد من حدوثه، فـ هم أخذوا الفرصة كاملة، بالطبع في بعض النجاحات تحققت في ميت عقبة خلال تواجدهم، ولكن الناتج النهائي في السنة الأخيرة تقدم بالاستقالة، في وضع إداري ومالي قاسي جدًا لا يقبله أي أحد".



- أزمة المنتخب المصري مع الأهلي..  هاني حتحوت الكل يبحث عن حقوقه

وتطرق هاني حتحوت في الحديث عن الأزمة التي قد حدثت بين منتخب مصر والنادي الأهلي، بسبب الرباعي الذي انضم لمباراة إثيوبيا، ثم بعد ذلك غادورا معسكر المنتخب للانضمام لصفوف النادي، من أجل المشاركة في نهائي كأس السوبر الإفريقي  أن كلًا منهما يبحث عن حقوقه


وواصل حديثه قائلًا: "كما يحتاج اللاعبين إلى قسط من الراحة، بسبب المعسكر الخارجي الذي كان بالنمسا، ثم العودة إلى المنتخب، ومن ثم المغادرة مع الفريق إلى السعودية، فـ الأمر قد يكون صعب إلى حد ما".

وأكمل هاني حتحوت حديثه "وبالطبع روي فيتوريا يتحدث في حقوقه، أنه من الطبيعي خلال فترة التوقف الدولية يصبح لدى مدرب المنتخب الوطني، الحق في الاحتفاظ بجميع اللاعبين والعناصر التي تم اختيارها، حتى يتمكن من إقامة المباريات وتقديم الأداء الجيد خلال المباريات".

وأنهى حديثه قائلًا: "أنه في حالة انتصار منتخب مصر على تونس، لن تكون الأزمة حاضرة، ولكن بسبب الهزيمة تحدث عنها روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال المؤتمر الصحفي".

وكان منتخب مصر قد تلقى الهزيمة من منتخب تونس، بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية، التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء الماضي، على أرضية ستاد الدفاع الجوي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads